منار تكتب عن نيفيز واستهتار النصر

خسر النصر نقطتين على أرضه وفاز الهلال بهدف المنقذ نيفيز في آخر دقيقة على نجران فتصدر!!

الهلال يتصدر بيد النصر الهزيلة التي لعبت بمستوى سيئ واستهتار أمام الاتفاق بطريقة استفزت جماهيره الطامحة للفوز على أرضه وإذا كان من لاعب مؤثر في الدوري منقذ مربح فهو (نيفيز) الذي جلبه الجابر لينقذه لمعرفته بإمكانيات هذا اللاعب الذي سيحقق البطولة للهلال بسهولة خاصة أن الطرف المنافس نادي النصر لايملك أجانب مربحين من الممكن أن يحسموا مباراة !! النصر المستهتر ظهر في مباراة الاتفاق وكأنه لايريد الدوري إذ ظهر بلا روح أو طموح وحتى تشكيلة كارينيو كانت سيئة بطريقته المستمرة باللعب بمهاجم واحد على أرضه والزج بالزيلعي الغائب عن المباريات فترة طويلة!

ما حدث للنصر في هذه المباراة وكونه يفرط يؤكد أن النصر سيكون نفسه قصيراً في الدوري خاصة في ظل تخبط كارينيو وعدم وجود أجانب حسم له والمباراة القادمة مع الهلال ستثبت ذلك في ظل وجود الكاسحة نيفيز!

المباراة المقبلة للنصر والهلال ستحدد الدوري وأظنها ستكون للهلال بوجود نيفيز وتخبطات كارينيو وأجانبه وعلى جماهير النصر أن تكون واقعية جداً فالدوري صعب جداً!

وقفات

– بداية الاستهتار بالمباراة حضور اللاعبين ليلة المباراة زواج ابنة القريني لماذا؟!

– حظ سامي الجابر أن هذا الموسم لايوجد فرق تنافس الهلال الجميع ضائع!

– أجانب النصر لم يستفد منهم النصر مثلما هو الهلال لذا هم من يحدد البطولة!

– فرط النصر وفاز الهلال وهكذا هي الفرص لاتخدم إلا من يحترمها ويستثمرها!

– طريقة كارينيو لعب الكرات العرضية الطولية التي يصطادها المدافعون دون تنويع ولعب بمهاجم واحد وهذا ماسيفعله أمام الهلال فهل حان وقت تغييره!

-الدوري للهلال مع كامل تقديري للنصراويين فإذا غاب الحكام حضر النصراويون أنفسهم لقتل فريقهم!

مقالة للكاتبة منار الرياض عن جريدة الشرق

18