رأسية عبدربه تهدي التعاون تعادل قاتل أمام الشباب

الشباب و التعاون ‫(1)‬تعادل فريقا التعاون و الشباب بثلاثة أهداف لكل منهما في لقاءهما ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

و تقدم الشباب في الشوط الأول بهدفين متتاليين الأول عندما إستثمر نايف هزازي كرة الرويلي الساقطة ليسددها في الشباك في الدقيقة 19 ، قبل أن يؤكد مينيغازو النتيجة بمتابعته لرأسية هزازي المرتدة من العارضة في الدقيقة 21 .

لكن مفاجأة التعاون كانت في الشوط الثاني حيث قلص له أولاً إيفولو في الدقيقة 49 ، قبل أن يعادل ريتشي النتيجة من ركلة حرة في الدقيقة 68 ، إلا أن فرحة التعاون لم تكتمل حيث عاد هزازي و تقدم برأسية جميلة في الدقيقة 69 ، و في الوقت بدل الضائع حول وليد عبدربه كرة عكسية سكنت شباك فريقه في الدقيقة 94 هدف تعاوني ثالث لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما ، و بذلك يتحصل كلا الفريقين على نقطة وحيدة و يصل بذلك الشباب إلى النقطة 15 في المركز الرابع بينما وصل التعاون إلى النقطة 13 في المركز السادس .

قاد اللقاء تحكيمياً مرعي العواجي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 650 متفرج .

الشباب و التعاون ‫(1)‬ ‫‬ الشباب و التعاون ‫(2)‬ ‫‬ الشباب و التعاون ‫(3)‬ ‫‬ الشباب و التعاون ‫(4)‬ ‫‬ الشباب و التعاون ‫(5)‬ ‫‬ الشباب و التعاون ‫(6)‬ ‫‬

18