البلطان يجتمع بلاعبي الشباب قبل مواجهة التعاون – صور

البلطانأنهى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب السيد ايميلو فيريرا ،وذلك تأهباً للقاء التعاون يوم غدا الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريده ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

في بداية التدريبات أخضع مدرب اللياقة رينات فليبارت اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين ، ولياقية خفيفة ، عقب ذلك أقام المدرب تقسيمه على منتصف الملعب شهدت أداء تدريبات ترفيهية خفيفة أطمأن من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين . بينما بدأ اللاعب عيسى المحياني مساء اليوم في تنفيذ برنامجه التأهيلي اللياقي وذلك باللف حول الملعب، بعد أن أكمل برنامجه الطبي في عيادة النادي. و بعد نهاية التدريبات غادر (19) لاعباً إلى مدينة بريدة .

و كان الرئيس الشبابي الأستاذ خالد البلطان قد عقد قبل انطلاقة تدريبات اليوم اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، طالبهم من خلاله بنسيان المباراة السابقة، وتقديم أداء مشرف في لقاء الغد أمام التعاون يعكس المستوي الحقيقي للفريق.مؤكداً لهم أن الدوري مازال في بدايته وأنهم قادرون على العودة إلى المنافسة على صدارة الدوري.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬

18