ردنا على الهلال داخل الملعب

فيصل بن تركي لن نرد على الاتهامات السخيفة وننسى هذه المباراه

الامير فيصل بن تركي
تحدث رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي وذالك عقب نهاية لقاء فريقه النصر أمام الاتفاق وهو اللقاء الذي انتهى بتعادل ايجابي ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل.
حيث بدا حديثة ان الصدارة لم تكن مهمه وكنا نحذر جماهير الفريق من هذا الامر والمهم في الاخير من يصل,سجل فينا اهداف من المفترض ان لاتسجل.
سجل فينا ورجعنا للمباراه ولم نوفق في عده هجمات وكل الاندية تفوز وتخسر والمشوار طويل والفرق الان نقطة واحده والمرحلة المقبلة هي الاهم.
وحول سؤال المذيع عن تحمل حارس المرمى الاهداف قال العنزي لايتحمل الاهداف والفريق مجموعة واحدة وكان سيئ وعبدالله لايتحمل الاهداف بمفرده,اخذنا نقطة واحدة ولدينا مباراه مهمه وننسى هذه المباراه .
واجاب عن سؤال المذيع حول انضمام سبعة لاعبين لتشكيلة المنتخب قال الفريق يقدم مستوى جيد ومن الانصاف ان يذهبوا للمنتخب وهذا انصاف لنجومنا
وقال عن انضمام عبدالله العنزي علقت سابقا عن انضمامه للمنتخب والعنزي هو افضل حارس في هذا الموسم وانصفة الجهاز الفني واشكرهم
وحول فتره التوقف قال سيكون هناك مباراتين خارج المملكة ولن يكون هناك معسكر خارجي بسبب انضمام اللاعبين للمنتخب وحول عقود اللاعبين
قال لانستطيع مفاوضة عمر هوساوي لانه مع المنتخب وخالد سنفاوضة وحول هشتاق متصدر لاتكلمني اجاب الامير فيصل بن تركي,لست مقتنع بهذا الكلام
لان الصدارة ممكن تذهب منك وترجع وهو مضحك بالنسبة لنا كإدارة ولايهمنا وبما يتعلق بالاتهامات التي ظهرت في اذاعة يو اف ام مع احد اخصائيين اصابة الملاعب والذي اتهم فيه عضو شرف نصرواي بتقديم مبلغ مالي مقابل ايذاء اللاعب ياسر القحطاني.
اوضح سموه ان هذه امور سخيفة ولن نرد عليها وحول مباراه الهلال والنصر قال لن يكون لنا حديث اعلامي وحديثنا سيكون داخل الملعب.

16