القحطاني يدعو جماهير النصر للحضور وفرناندو يشدد على صعوبة اللقاء

أوضح لاعب النصر عبدالرحمن القحطاني ان غيابه السابق عن تمثيل الفريق يعود للمدرب الكولومبي ماتورانا الذي لم يمنحه الفرصة وقال تحدثت كثيراً مع ماتورانا ولم اقتنع بمبرراته وأنا استغرب هذا الأمر من مدرب له تاريخ طويل وهذه بالنسبة لي صفحة وطويتها وأنا الآن أحظى بثقة المدرب دانيال الذي وضع ثقته في كل اللاعبين بلا استثناء مما جعل جميع اللاعبين يشعرون بارتياح كبير معه علاوة على انه عرف كيف يوظف إمكانات اللاعبين و لازلنا في البداية وأنا شخصياً لم أقدم سوى ٤٠٪ من مستواي ولا يزال لدي الكثير لأقدمه لهذا الكيان .

وعن مباراة الشباب قال بدأنا بشكل جيد مع المدرب الجديد خصوصاً مع التغيير في التكتيك وطريقة اللعب والجميع في الفريق من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية لديهم الحماسة الكبيرة في مواصلة المشوار ودائماً لقاءات النصر بالشباب تشهد المتعة والإثارة والندية وفيها تكتيك ونهج فني خاص ونتمنى فقط الوقفة المعهودة من جماهيرنا في جميع مبارياتنا .

من جهته أكد اللاعب “فيرناندو مينغازو” أن لقاء فريقه مع النصر يوم الجمعة سيكون صعباً، ويسعون للفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات، مؤكداً أن التحضير لهذا اللقاء جيداً، مبيناَ أنه كلاعب محترف لن تؤثر عليه الانتقادات، لأنه يقوم بكل مايطلبه منه المدير الفني البلجيكي ميشيل بردوم.

يشار إلى أن حديث اللاعبان جاء من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الناديان استعداداً للقاء المرتقب بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين. علماً أن اللقاء سيقود طاقم تحكيم محلي بقيادة الحكم عبدالرحمن العمري.

11