التعاون يختتم تحضيراته للشباب بحضور الشرفيين – صور

تدريبات التعاون ‫(5)‬ ‫‬ شهدت تدريبات الفريق الأول بنادي التعاون حضوراً شرفياً تقدمة رئيس المجلس التنفيذي سليمان العمري بجانب رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم ونائبه الأستاذ طارق العيدان وقبل بداية التدريبات عقد العمري اجتماعاً باللاعبين هنأهم خلالها على المستويات المميزة التي يقدمها الفريق مطالباً بمواصلة العروض التي تعكس العمل المبذول من قبل الجهاز الفني إلى جانب الامكانيات العالية التي يتمتع بها أفراد الفريق .

ميدانياً اختتم المدير الفني للفريق السيد توفيق روابح استعداداته لمباراة الشباب غداً على ملعب النادي بتدريب بدني خفيف في البداية اتبعها بجمل تكتيكية للمهاجمين أمام المرمى وكذلك تمرير الكرات القصيرة وسط الاقماع، كما تقرر استبعاد المهاجم بدر الخراشي عن القائمة المشاركة في مباراة الغد بعد شعوره بالألم في الركبة.

من جانب أخر قرر الجهاز الفني إقامة معسكر إعدادي في فندق موفنبيك بريدة خلال الفترة من 11نوفمبر حتى 17 والذي يشهد توقف دوري عبداللطيف جميل بسبب مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا .

تدريبات التعاون ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات التعاون ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات التعاون ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات التعاون ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات التعاون ‫(1)‬ تدريبات التعاون ‫(2)‬ ‫‬

8