الأمير نواف بن محمد يزور النهضة.. والفريق ينهي تحضيراته للاتحاد

IMG_5552

قام الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى بزيارة لنادي النهضة مساء أمس ودار الحديث على هامش الزيارة إعادة لعبة ألعاب القوى إلى واجهة الألعاب بالنادي وتسجيلها رسميا اعتبارا من الموسم المُقبل . ورحب مجلس إدارة النادي بالفكرة التي طرحها الأمير نواف بن محمد. وكلف الشيخ فيصل الشهيل رئيس مجلس إدارة نادي النهضة ( أمين عام النادي ) ناصر أحمد الهلال باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إعادة اللعبة إلى سجلات النادي والتنسيق مع مكتب رعاية الشباب بالدمام والاتحاد السعودي لألعاب القوى .
من جانبها قدمت إدارة النادي العضوية الشرفية للأمير نواف بن محمد بمُناسبة حضوره للنادي وثمنت إدارة نادي النهضة في نهاية الزيارة موقف الأمير نواف تجاه أندية الوطن من خِلال زيارتها وحل المعوقات التي تعترض أم الألعاب التي شرفت الوطن في العديد من المحافل الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية . ورافق الأمير نواف بن محمد خِلال زيارته لنادي النهضة فيصل عمر العبدالهادي مُدير مكتب رعاية الشباب بالدمام . ثم التقطت الصور التذكارية في نهاية الزيارة .

من جهةٍ أخرى أنهى الفريق الكروي الأول إعداده لمواجهة الاتحاد بمران خفيف غلب عليه الطابع الترفيهي . وتركز المران على التسخين لمدة ثلث ساعة . ثم قام التونسي جلال قادري بتقسيم الفريق إلى مجموعتين تباروا بالكرة داخل منطقة الجزاء باليد . تلا ذلك عمل سرعات خفيفة لتجهيز العضلة وتحسين ردة فعلها قبل المباراة . ثم أختار المُدير الفني التونسي جلال قادري بعد نهاية المران عشرون لاعبا للدخول للمعسكر الذي يسبق مباراة الاتحاد في مقر النادي .

IMG_5547 IMG_5552 إدارة النهضة تقدم هدية للأمير نواف بن محمد إدارة النهضة تهدي الأمير نواف العضوية الشرفية الامير نواف بن محمد ‫(1)‬ ‫‬ الامير نواف بن محمد ‫(1)‬ فيصل الشهيل فيصل عبدالهادي

19