مدربا النصر والشباب يعلنان جاهزية عبدربه والقاضي وجيباروف للديربي

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السيد “إيمليو فيريرا” مساء يوم الخميس مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي ، بمشاركة اللاعب فيرناندو مينغازو، وذلك للحديث عن لقاء فريق الشباب أمام النصر يوم الجمعة.

في بداية المؤتمر أكد السيد “فيريرا” أن لقاء الغد يٌعد ديربي، مشيراً إلى أن فريق النصر في الموسم الماضي أخرج الشباب من بطولة كأس الملك، لذلك سيلعبون برغبة كبيرة لرد الاعتبار والفوز لمواصلة المسيرة.

وأضاف: ” للاعبون رغبة كبيرة في تحقيق الفوز لرد الاعتبار، وأنا فخور بأداء بادائهم، والجهاز الفني يسعى لأن يقدم الفريق كرة قدم حديثة بطريقة هجومية”.

وأكد السيد”فيريرا” أنهم يطالبون اللاعبين في المباريات بالاستحواز على الكرة والتحكم في رتم المباراة، من أجل الحصول على نتائج ايجابية. مشيراً إلى أن اصابات اللاعبان نايف القاضي، وجيباروف لن تمنعهم من المشاركة في اللقاء.

من جانبه, أوضح مدرب النصر دانيال كارينيو جاهزية فريقه لمباراة الشباب وقال انه بالرغم من قلة الايام التي كانت بين مباراة الوحدة وهذه المباراة الا أننا مستعدين وقد وجهنا اللاعبين لمكامن القوة والضعف في الفريق الشبابي الذي حرصت على مشاهدة عدة مباريات له في هذا الموسم سوى بحضوري لمباراته امام الهلال أو بمشاهدتي له من خلال أشرطة DVD وأوضح دانيال ان الفريق الشبابي فريق قوي تكمن قوته في وسط الميدان كما أن لاعبا الظهير لديه على مستوى عالي وعموماً اللقاء لن يكون سهلاً وأتوقع أن يكون متكافئ من الفريقين.

واكد دانيال على أن غياب محمد السهلاوي مؤثر كونه لاعب هداف ولكن لدينا البديل الجاهز واتمنى عودته في القريب العاجل للفريق

وأثنى كارينيو على الجهد الذي يقوم به مدرب الحراس هيقيتا وقال انني سعيد بوجوده ضمن الطاقم الفني للفريق وهو مدرب قدير نتائجه ظاهرة على حراس المرمى كما انه كان حارساً مميزاً .

وبين جاهزية اللاعب حسني عبدربه وقال انه سيكون من ضمن قائمة الفريق الذين سيدخلون المعسكر بعد ان وقفنا على جاهزيته التامة . مشيراً الى ان خالد عزيز يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي حالت دون مشاركته في التدريبات .

11