وسط حضور شرفي كبير

بالصور: مدرب الشباب يغلق تدريبات الفريق قبل موقعة التعاون

الشباب1

واصل  الفريق الكروي الأول بالنادي تحضيراته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب السيد “ايميلو فيريرا” ،وذلك استعداداَ للقاء التعاون الخميس المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى المدرب “إيمليو فيريرا” تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية.

فيما خضع خماسي الفريق الأول لكرة القدم (حسن معاذ، عبدالمجيد الرويلي ، عبدالله الفهد ، مهند عسيري ، نايف هزازي ) إلى تدريبات لياقية خاصة تسمى “اليـو يـو” تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”.
وشهدت تدريبات اليوم الجماعية مشاركة الثلاثي (ماكنيلي توريس، عبد الله الأسطا، عبد الرحمن البركة)،وذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي منعتهم من المشاركة في مران الأمس.
وتغيب اللاعب عمر الغامدي عن تدريبات اليوم الجماعية بسبب إصابته بكدمة بسيطة في العضلة الخلفية تعرض لها في تدريبات الأمس.

وعلى صعيد الاصابات تعرض الثنائي (سياف البيشي، وفهد الدوسري) في تدريبات اليوم إلى إصابات منعتهم من مواصلتها . الأول يعاني من شد في العضلة الأمامية ، فيما عاني الثاني من آلام في العضلة الخلفية .من جانبه  فضل الجهاز الطبي راحتهم عن مواصلة التدريبات.

فيما قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء التعاون الخميس المقبل.

وشهدت التدريبات الشبابية  لليوم حضوراً شرفياً تمثل :في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي ، وحضوراً إدارياً تمثل :في رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان.

الشباب4

الشباب3

الشباب2

51