كيال: تراجع مستوى بصاص “غريب” .. ولقب الدوري محصور بين هؤلاء

طارق كيال

أكد مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي السعودي طارق كيال على أن تراجع مستوى نجم الراقي مصطفى بصاص يعتبر علامة استفهام ، مشيراً أن لقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم سيكون محصور بين ثلاثة أندية وهي النصر والهلال والأهلي.

وقال كيال في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : لم أفقد حماسي حتى وإن غادرت أسوار النادي ، وعودتي للنادي الأهلي مرتبطة بنهاية ظروفي العائلية ، وعلاقتي جيدة بالأمير فهد بن خالد ولا صحة للخلافات “.

وأضاف : أتوقع ضغوطات نفسية على الفريق الأهلاوي في قادم المباريات ، وبيريرا مدرب جيد وأعتبره رجل المرحلة ، ولقد صنع فريقاً جيداً ، وبصماته بدأت تظهر ، والفريق يواجه سوء حظ غير طبيعي في المباريات الماضية ، وجمهور الأهلي واعي وفاهم ويعلم أن الإدارة بذلت كل شيء ، وأدعوهم للصبر على الفريق “.

وأشار : تراجع مستوى اللاعب مصطفى بصاص في الفترة الأخيرة يعتبر علامة استفهام ، ووليد باخشوين كان الأبرز قبل الإصابة ، وتيسير الجاسم ﻻعب مميز ولكن دوره تغير في المركز الجديد ، وأسامة هوساوي بدأ يفهم طريقة المدرب البرتغالي بشكل جيد “.

وأردف : ” أتوقع انطلاقة جديدة للأهلي في الجولات المقبلة ، والراقي لم يفقد بعد آمل المنافسة على لقب الدوري “.

وإختتم كيال تصريحاته ، قائلاً : ” المشاكل الفنية في ناديي الاتحاد والشباب هي السبب في تراجع نتائجهم وابتعادهم عن المنافسة ، و أتوقع أن لقب الدوري هذا الموسم سينحصر بين ثلاث فرق وهم النصر والهلال والأهلي “.

19