بالصور: الضغط يجهز النهضة لمواجهة الإتحاد.. وترراوري يعود للتدريبات

تدريبات النهضة ‫(5)‬ ‫‬

تواصلت تدريبات فريق النهضة الكروي الأول استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد في الدمام يوم الجمعة المُقبل في الجولة التاسعة ضمن دوري عبداللطيف جميل .
وانطلق المران بالتسخين لمدة تجاوزت ثلث ساعة تلاها تدريب تكتيكي قسم من خِلاله الكابتن جلال قادري عناصر الفريق لثلاث مجموعات ووضع كل مجموعة في مربع صغير للضغط على حامل الكرة وكيفية افتكاكها . ثم ركز على كيفية بناء الهجمة في منتصف الملعب وتحويلها بسرعة عالية من الدفاع للهجوم واستغرق المران التكتيكي نصف ساعة .
ثم أجرى مناورة على كامل الملعب بغية تطبيق ماتم منحه للاعبين في التمرين من جزئيات تكتيكية .
وعلى صعيد متصل عاد المالي أداما ترواري وعبدالله التمران للتدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابات السابقة التي لحقت بهما وشاركا مع زملائهما في المران بفاعلية طبية عالية .
فيما لا يزال فيصل الدوسري يخضع للعديد من الاختبارات الطبية قبل مشاركته الفعلية مع زملاءه في التدريبات الجماعية ولم تتحدد حتى الآن مدى عودته .
وكان التونسي جلال قادري المُدير الفني للفريق قد عمل مُحاضرة للاعبين في مقر النادي عند الساعة الخامسة عصرا وتم خِلال المحاضرة مُشاهدة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون بالفيديو في مباراة التعاون الماضية .

تدريبات النهضة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(1)‬ تدريبات النهضة ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(7)‬ ‫‬

18