دشن أطقمه الجديدة للموسم الرياضي الحالي

بالصور: الشباب يستأنف تدريباته بحضور مدربا المنتخب الأول والأولمبي

تدريبات الشباب ‫(1)‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب السيد ايميلو فيريرا ، انطلقت التدريبات الشبابية بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت أعقبها مدرب الفريق بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب .

و شهدت تدريبات اليوم الجماعية غياب الثلاثي (ماكنيلي توريس، عبد الله الأسطا، عبد الرحمن البركة) الأول يعاني من التهاب في الركبة ، فيما يعاني الثاني من كدمة بسيطة في الساق.أما الأخير يعاني من آلام في العضلة الضامة. وبناء على ذلك فضل الجهاز الطبي منحهم راحة من تدريبات اليوم. فيما تعرض اللاعب عمر الغامدي في تدريبات اليوم إلى كدمة بسيطة في العضلة الخلفية منعته من إكمال التدريبات.

من جانبه قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء التعاون الخميس المقبل.

كما زار نادي الشباب مساء اليوم السيد خوان لوبيز مدرب منتخب المملكة الأول لكرة القدم، حيث عقد اجتماعا مع إيمليو فيريرا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، كما حضر لوبيز تدريبات الفريق الشبابي.

كذلك عقد مدرب منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم خالد القروني اجتماعاً عصر اليوم مع مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم إيمليو فيريرا .

من جهة أخرى دشن النادي اليوم أطقمه الجديدة لفرق النادي لكرة القدم للموسم الرياضي(1434هـ – 1435هـ) ، وذلك في الصالة المغلقة بالنادي، حيث قام الثلاثي:( نايف هزازي، رافنيها، بدر السليطين) بعرض الأطقم الثلاثة ( الأبيض، والأسود، والبرتقالي) أمام الجماهير ووسائل الإعلام.كما افتتح النادي منفذاً للبيع بمقره يقوم ببيع الأطقم الأصلية التي تميزت باستخدام التقنية الحديثة (النانو) والمعتمدة ضمن المواصفات الأساسية لملابس الشركات العالمية.

ويشار إلى أن نادي الشباب تعاقد مع شركة “إسبورتا” لتصميم الأطقم. وقد حضر حفل مدير عام الشركة المهندس عبد العزيز آل نصار، وأمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، ومدير التسويق والاستثمار الأستاذ فهد الشعلان .

تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬     أطقم الشباب ‫(3)‬ ‫‬ أطقم الشباب ‫(2)‬ ‫‬ أطقم الشباب ‫(1)‬ أطقم الشباب ‫(1)‬ ‫‬أطقم الشباب

19