تقرير: النصر 18 مباراة بدون خسارة فى الدوري السعودي

النصر-نجران1

لم يتعرض فريق النصر لاي خسارة فى بطولة الدوري منذ ان خسر من الاهلي بنتيجة 2-1 فى مباراة مؤجلة من الاسبوع ال 12 فى المباراة التي لعبت فى 21 – يناير ونال هدف النصر الوحيد البرازيلي باستوس .

ومنذ تلك المباراة خاض النصر 18 مباراة على التوالي 10 مباريات فى النسخة الماضية من الدوري السعودي موسم 2012-2013 و8 مباريات فى النسخة الحالية من الدوري .

النصر بدأ مبارياته بالفوز علي التعاون 3-2 , ثم كسب مباراة الديربي امام الهلال بنتيجة 1-صفر من قدم لاعبه محمد السهلاوي قبل ان يفوز على الاتفاق 2-صفر ثم تعادل مع الوحده بنتيجة 1-1 ثم تعادل مع الشباب سلبا قبل ان يتعادل مجددا مع فريق نجران بنتيجة 1-1 , ثم فاز على هجر بهدف وحيد , و فاز على الشعله 2-1 ثم تعادل مع الاهلي 2-2 فى العاصمة الرياض ثم فاز على الفيصلي 2-1 فى الجولة الاخيرة لبطولة الدوري فى الموسم الماضي .

النصر بدا الموسم الحالي بالفوز على نجران بنتيجة 2-صفر فى الجولة الاولي قم تعادل مع الاهلي سلبا فى الجولة الثانية فى المباراة التى لعبت فى العاصمة الرياض , فاز على النهضة بنتيجة 4-1 ثم فاز على الرائد بنتيجة 3-صفر قبل ان يفوز على الشعلة بنتيجة 2-صفر , لتتوقف الانتصارات بالتعادل امام العروبة فى الجولة السادسه قبل ان يكسب اللقاء الكبير امام حامل اللقب فريق الفتح بنتيجة 1-صفر فى المباراة التى لعبت بالاحساء , وفى الجولة الثامنة كسب فريق الفيصلي بنتجة 2-صفر .

النصر لم يخسر 18 مباراة من بينها 6 تعادلات وحقق الانتصار فى 12 مباراة , من بينها 6 انتصارت فى الموسم الحالي وتعادلين قادا الفريق الى تصدر بطولة الدوري حتى الجولة الثامنه , مواصلة العالمي للانتصارات ستضمن له على الاقل تصدر الدوري فى الدورة الاولي وتحقيق رقم قياسي.

النصر 18 مباراة

19