الصحف السعودية تحمل بشدة على الهلال

حملت الصحف السعودية الصادرة يوم الخميس بشدة على الهلال محملة الإدارة والمدرب واللاعبين مسؤولية الخروج من دوري أبطال آسيا امام أولسان الكوري الجنوبي بالسقوط على ملعبه ووسط جماهيره 0-4 امس الأربعاء في إياب ربع النهائي

صحيفة “عكاظ” وصفت ما حدث ب”الفضيحة الآسيوية ..أولسان يكشف حال الهلال برباعية”، واضافت “خرج الهلال بفضيحة مجلجلة من دوري أبطال آسيا”.

وهاجمت صحيفة “الجزيرة” ادارة الهلال وقالت تحت عنوان انه نهاية العبث الاداري “خذل الهلال جماهيره الوفية التي زحفت خلفه وتحملت حرارة الشمس ونال منها التعب والارهاق منذ الثانية ظهرا، خذلهم وخيب آمالهم وودع دوري ابطال اسيا ب”فضيحة” اثر الخسارة الكبيرة امام اولسان برباعية نظيفة لم يكن اكثر المتشائمين يتوقع حدوثها”.

وتابعت “في مباراة البارحة بدا واضحا وبشكل جلي تأثير العنصر الأجنبي بين الفريقين، فأجانب اولسان صنعوا الأهداف وسجلوا نصفها وربما لو لم يخرج البرازيلي رافينيا مصابا لزاد غلته، بينما أجانب الهلال احدهم قتله المدرب بإعادته الى خط الوسط، والمهاجم الثاني أقل ما يقال عنه إنه مقلب، ولاعب الوسط لم يكن له اي دور، والمدافع معطوب ويتفرج على المهاجمين وهم يهزون شباك فريقه”.

وبمرارة وحزن قالت صحيفة “الرياض” تحت عنوان اولسان يذيق الهلال البعد والحرمان “ودع الهلال دوري ابطال آسيا بعد خسارته امام اولسان 0-4 وخيب آمال جماهيره الكبيرة التي ملأت المدرجات إذ لم يظهر بالصورة المطلوبة عكس الفريق الكوري الجنوبي الذي ظل متماسكا في جميع خطوطه”.

واضافت “يتحمل المدرب الفرنسي كومبورايه جزءا كبيرا من المسؤولية في الخروج المر بأخطائه في التشكيل الذي بدأ به اللقاء والخطة التي كان عليها الفريق في وسط الميدان”.

صحيفة “اليوم” سارت على نفس الدرب وقالت تحت عنوان الهلال بأربعة (قاسية) يرفض إكمال مشواره في دوري أبطال آسيا “لم يخيب فريق الهلال آمال جماهيره فقط بل خيب آمال الكرة السعودية وخذلها عندما تلقى خسارة مذلة على أرضه وبين جماهيره بأربعة أهداف دون رد”.

9