رئيس الفيصلي: سنرفع اسعار تذاكر المباريات الجماهيرية الى مئة ريال

المدلج

انتقد رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج نظيره بنادي النصر الأمير فيصل بن تركي، حيث طالبه بضرورة احترام أندية دوري جميل التي تُطالب بتعديل لائحة حقوق النقل التلفزيوني، والعوائد المترتبة على عقود الرعاية .

وعقب نهاية لقاء الفيصلي مع النصر، والذي انتهى بفوز العالمي بهدفين نظيفين بتوقيع المهاجم محمد السهلاوي ، قال المدلج :” الامير فيصل بن تركي “قزّم” الاندية، بتصريحاته المتكرره حول حقوقها من النقل والرعاية، وكان عليه احترام الفرق كافة، واحترام حقها في الدفاع عما يحفظ مصالحها، وحقها في طلب تعديلات على اللائحة الخاصه برابطة دوري المحترفين والمتعلقة بتقسيم العوائد المالية ” .

وبشأن اتهامات بن تركي لإدارة الفيصلي بإستغلال الشعبية الكبيرة لناديه، ورفع اسعار تذاكر دخول الجماهير، من ٢٠ ريالاً الى ٤٠ ريال، أوضح :”ما فعلته ادارة الفيصلي امر يخصها، ولن نفعل مثلها في المباريات التي ستقام على ارضنا، لكن عليهم بعد هذا الا يطالبوا بتوزيع الإيرادات المالية للبطولات السعودية بالتساوي ” .

وأضاف: “ارتفاع اسعار التذاكر سيستمر طوال الموسم الحالي، بل اننا قد نزيد أسعار التذاكر الى 100 أو 120 ريال، في الموسم المقبل، حتى نستطيع تلبية احتياجاتنا المالية”.

وأبدى المدلج تمسكه بقرار إدارة ناديه بزيادة أسعار التذاكر، وقال:” الزيادة متفق عليها مع عدة اندية مسبقاً، مثل التعاون والعروبه ونجران”.

16