صدارة النصر حديث الساعة.. والاعلاميات يقتحمن الرياضة من أجل العالمي

اعلاميات تويترلا يزال تصدر النصر لأندية دوري جميل حدث مثير للإشادة والإعجاب وفيما تباشرت الجماهير الصفراء بالصدارة والمستوى دخل الإعلاميين على خط النصر وعلى تويتر المساحة الأكبر للحوار كان للنصر وعبر الهاشتاق متصدر لا تكلمني وغيرها من الوسوم ذات العلاقة للحديث عن مستوى النصر وبوادر عودة العالمي.
الإعلامي محمد الشيخ علق على صدارة النصر بقوله : النصر لا يفوز وحسب بل يقاتل ويمتع وينتصر فيما قال الكاتب احمد المصيبيح : عندما يغيب عن فريق أربعة نجوم مؤثرين.. ويحضر بتلك الصورة الجميلة.. ويكسب فريق طموح وصعب مستوى ونتيجة..فأنه يستحق الصدارة دون ان يكلمه احد!!
اما الشاعر فهد عافت فقد كتب : مثل ما للصباح زهور مثل ما للغصن عصفور مثل ما للفصول الأربعة وقت و زمان يدور لنصر الفن و المتعة : محمد نور !فيما قال الكابتن فهد الهريفي : اليوم النصر أفضل توظيف وتنظيم ، غابت الإجتهادات والعشوائية الفرديه ، وحضر اللعب الجماعي المنظم فيما أكد عبدالكريم الفالح أن الصحافة الورقية التي ضد النصر ضعفت وانتهت بوجود الإعلام الجديد و #متصدر_لاتكلمني يؤكد ذلك .

ولم يغب التحكيم وأخطائه عن المشهد النصراوي حيث قال الحكم السابق مطرف القحطاني : الفودة يحلل ويقيم الحكام وأنا واثق بأن هذا الجيل لم يشاهد الفودة وهو يحكم وإن شاهده فهو أيام الأبيض والأسود .! دائماً بحب أن يكون البطل .!! فيما كتب إبراهيم الوهيبي : الحُكّام يسلبون حقوق ( النْصر ) في الملعب..ويمْنحونها له ( في استديوهات التلفزيون )..! مُنْتهى ( العدالة ) وإبْراء ( للذْمة ) المُهْترئة!

وبدوره قال سعود الصرامي : القرارات التعسفية التي صدرت ضد الحكم مطرف القحطاني زرعت الرعب في قلوب بقية الحكام. فقد فهموا الرسالة جيداً بمجاملة الهلال الغالي و ظلم النصر اما علي حمدان فقال : الفارق الفني بين النصر والفيصلي واااضح ،،ولكن يا حكم عطني حقي حتى لو أفوز عشرين صفر،، فيما قال صالح الصالح : من حق النصراويين الإعتراض على عدم إحتساب ركلتي جزاء لصالحهم في المباراة الواحدة فقط، ركلة جزاء واحدة لا تستحق الاعتراض.

فيما نشرت الإعلامية يمن لقمان رابط فيديو لأغنية جديدة للنصر تحت عنوان متصدر لا تكلمني بينما كان لعدد من الإعلاميات تغريدات رياضية حول صدارة النصر.

19