سيزار وباخشوين ومجرشي يستعدون للعودة وإدارة المنتخب تزور الأهلي

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم استعدادا لملاقاة الفتح الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وقسم المدرب فيتور بيريرا اللاعبين إلى مجموعتين, المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الأساسيين المشاركين في المباراة الماضية وأوعز لهم أداء تدريبات خفيفة قبل أن يسمح لهم بالمغادرة, بينما أقام مناورة في منتصف الملعب للمجموعة الأخرى طبق من خلالها بعض الجمل الفنية.
فيما واصل اللاعبون برونو سيزار ووليد باخشوين ومحمد مجرشي تدريباتهم بالدوران حول المضمار ضمن البرامج التأهيليه المعدة لهم.
بينما تبين من الكشوفات الطبية تعرض اللاعب يونس محمود لكدمة في عضلة الساق ويتوقع أن يتواجد في التدريبات خلال اليومين القادمين.
وأعتذر اللاعبان باسم العطاء الله وأسامة هوساوي عن حضور مران الفريق مساء اليوم بسبب إرتفاع في درجة حرارتهما.
من جهة أخرى تواجد اليوم في النادي الأهلي وفد من الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخب الأولمبي السعودي يتقدمهم مدرب المنتخب الأولمبي السعودي الكابتن خالد القروني ومدير المنتخب الأولمبي خالد الغانم ومدرب اللياقة ماركوس ومدرب الحراس جمال الطياس, وذلك للاجتماع مع مدرب الفريق الأول فيتور بيريرا ومدير الكرة محمد الحارثي للتباحث والإطلاع على برنامج المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار منافسات غرب قارة آسيا وللوقوف على جاهزية بعض العناصر التي يرغب بضمها للمشاركة في صفوف المنتخب الأولمبي.

IMG_9841 IMG_9845 IMG_9847 IMG_9859 IMG_9860

18