الشباب يهزم المزاحمية بثمانية أهداف ودية وايمليو يريح اللاعبين الأحد

فاز الفريق الأول لكرة القدم ( اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس) بنتيجة (1/8) على فريق المزاحمية، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان. سجل الأهداف الشبابية كلاً من: ( عبد الرحمن البركة ( هدفين) ،مهند عسير ( هاتريك) ، فهد الدوسري (هدفين )، وعبد المجيد الرويلي ( هدف).
وكان الفريق الشبابي قد دخل المباراة بتشكيلة ضمت (حسين شيعان، فهد هزازي، كواك تاي هي، جمعان الدوسري، تميم الدوسري، عمر الغامدي، عبد الرحمن البركة، وليد العنزي، عبد المجيد الرويلي، فهد الدوسري، مهند عسيري).

فيما أخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم”إيمليو فيريرا” اللاعبون الذين خاضوا لقاء الأمس أمام الهلال إلى تدريبات استرجاعية على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” الذي فرض على اللاعبين تمارين إحماء وتسخين باللف حول الملعب وتفكيك عضلات.
و شهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب صالح القميزي بإذن من الجهاز الفني والإداري لوفاة عمه( رحمه الله).
من جهته واصل اللاعب هادي يحيي برنامجه اللياقي باللف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. كما واصل الثلاثي : ( أحمد عطيف ، وعيسى المحياني، وبدر السليطين) برنامجهم التأهيلي الطبي في عيادة النادي.
ومنح مدرب الفريق الأول لكرة القدم “إيمليو فيريرا” اللاعبين راحة ليوم غداً الأحد على أن يعاودوا التدريبات الاثنين المقبل.
شباب مزاحمية1

شباب مزاحمية2

شباب مزاحمية3

شباب مزاحمية4

شباب مزاحمية5

18