المولد سيحسم مصيره بشكل نهائي عقب الاجتماع مع رئيس الاتحاد

اسامه المولد2

أعطي أسامة المولد مدافع فريق الاتحاد ، مسئولي العميد مهلة لمدة يومين من أجل إعطائه مستحقاته المالية ، أو الرحيل بشكل نهائي من صفوف الفريق ، ومن المنتظر أن يعقد اللاعب ووكيل أعماله سلطان البلوي جلسة مع رئيس النادي محمد الفايز لحسم تلك المشكلة.

وسيحسم المولد عقب الاجتماع مع رئيس الاتحاد مصيره بشكل نهائي ، حيث يطالب اللاعب بالحصول علي 2.5 مليون ريال قيمة الدفعة الثانية من عقده ، خاصة أن العقد الذي وقعه ينص علي فسخ العقد في حالة عدم الحصول علي الدفعة في الموعد المحدد له.

كان المولد قد عاد من مدينة مرسيليا الفرنسية بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي استغرق شهراً كاملاً من أجل تأهيله بشكل جيد للمرحلة المقبلة ، والتي يسعي من خلالها للظهور بشكل طيب ، ولكن اللاعب اصطدم بمسئولي الاتحاد وعدم وجود سيولة مالية كافية من أجل إعطائه المستحقات المتأخرة ، لذلك أصبح اللاعب في حالة تشتيت ، وتفكير في مغادرة قلعة العميد خلال يناير القادم.

وكانت عدد من الأندية السعودية قد لوحت بإمكانية التعاقد مع المولد ، ولكنها اشترطت قيامه بإنهاء تعاقده بشكل رسمي مع الاتحاد ، وعلي رأس الأندية المهتمة بالتعاقد معه الهلال والشباب.

17