قال انه كان يفعل ذلك حينما درّب الهلال

مدرب برازيلي يطلب من لاعبيه شرب ماء زمزم حتى تبتعد عنهم الإصابات

الشباب الاماراتي

أبدى مدرب الشباب الاماراتي، البرازيلي ماركوس باكيتا، حزنه من لعنة الإصابات التي تلاحق فريقه، مشيراً إلى أنه سيضطر إلى السفر إلى مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، لإحضار ماء زمزم ليشرب منه لاعبو الفريق وتبتعد عنهم الإصابات التي تلاحقهم في كل مباراة.

وقال المدرب البرازيلي: “منذ بداية الموسم والشباب يعاني من توالي الإصابات داخل الفريق، إذ أن التشيلي كارلوس فيلانويفا أصيب في إفتتاح الموسم أمام الوصل في كأس المحترفين، وغاب عن في أول 3 جولات في دوري الخليج العربي، وبعدها أصيب البرازيلي أديلسون وغاب في مباراة الشعب التي خسرناها، وغاب حمدان قاسم عن مباراة النصر في الكأس، وأخيراً أمام عجمان لعبنا دون الحارس الأساسي إسماعيل ربيع، وأصيب المدافع عصام ضاحي في الشوط الأول”.

وأضاف “هذا الكم من الإصابات يفوق الوصف وأمر لا يحتمل، سأحتاج إلى ماء زمزم لتحصين اللاعبين من الحسد، أنني أؤمن بالحسد، وبالتأكيد كل هذه الإصابات التي يتعرض لها فريقي ليس لها علاقة بكرة القدم”.

وأشار مدرب الشباب إلى أنه حينما كان مدرباً للهلال والمنتخب السعودي كان يحرص على استخدام ماء زمزم في غسيل وجهه وشعره قبل خوض بعض المباريات، موضحاً أنها تساعده على أن يكون في كامل تركيزه، كما أنها تعد دافع قوي في اتخاذ القرارات الصحيحة، وإدارة المباريات بالصورة المطلوبة”.

16