نيفيز: معنوياتنا عالية والضغوط التي يمارسها الإعلام والجمهور علينا إيجابية

تياغو نيفيز

أكد تياجو نيفيز مهاجم الهلال أن الأزرق قادر علي المنافسة بقوة علي كل بطولات الموسم الحالي ، برغم الضغط الشديد علي لاعبي الفريق ولكن هذه الضغوط ستكون إيجابية وستكون الاحفز الأكبر للاعبين من أجل تقديم مستوي جيد والفوز بدوري جميل.

وقال نيفيز :” الهلال يعيش أوضاع جيدة ولم نخسر الكثير من النقاط ونتخلف بفارق نقطة وحيدة عن النصر ويمكننا اللحاق به وتجاوزه خلال المباريات المقبلة من الدور الأول “.

وأضاف:” الجماهير الهلالية عامل ضغط شديد علي اللاعبين وتطالبنا بالفوز في كل لقاء نلعبه وهو حق مشروع لهم ، لأنهم تعودوا علي تحقيق الانتصارات ، لذلك أطلب من زملائي في الفريق أن يكونوا هادئين وفي حالة تركيز شديدة خلال الفترة القادمة”.

يذكر أن الهلال يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد 16 نقطة ، ويتصدر نيفيز قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 5 أهداف مع الكاميروني بول أيفولو مهاجم التعاون ، وزميله ناصر الشمراني مهاجم الهلال.

وتابع نيفيز قائلاً :”معنويات لاعبي الهلال عالية والضغوط التي يمارسها الإعلام والجمهور علينا إيجابية للغاية وسنبذل قصاري جهدنا في الملعب لتقديم نتائج جيدة خلال الفترة القادمة”

21