وصف ما يحدث للعميد بالـ"توهان"

الشنيف: هزازي ملك الكرات الرأسية .. وهؤلاء مرشحون للفوز بالدوري

خالد الشنيف

أكد المحلل الرياضي المعروف خالد الشنيف على أن مهاجم نادي الشباب والأخضر نايف هزازي يعتبر واحد من أعظم اللاعبين بالفترة الحالية الذين يجيدون الألعاب الهوائية ، مشيراً أن أندية النصر والهلال والأهلي هم أكثر الأندية المرشحه للفوز بلقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم.

وقال الشنيف في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” نايف هزازي يعتبر إضافة قوية للفريق الشبابي ، وذلك لما يمتلكه الفريق من مفاتيح هجومية قوية للظهيرين اليمين ” حسن معاذ ” واليسار ” عبدالله الأسطا الذين يجيدون لعب العرضيات التي تعتبر لعبه يعشقها هزازي ويجيد التعامل معها “.

وأضاف : ” نايف يعتبر أحد أعظم اللاعبين بالفترة الحالية الذين يجيدون الألعاب الهوائية ومن الصعب أن يقف أحد أمام هزازي في العرضيات “.

وعن عودة ياسر القحطاني والفريق الهلالي في الجولات السبع الماضية ، أشار الشنيف : ” عودة ياسر القحطاني مهمة للهلال من حيث التسجيل وتدعيم خط الهجوم ، وضغط كبير على زميله ناصر الشمراني وبكل تأكيد هي من مصلحة الهلال ، ولكن أود أن أؤكد على أن هناك مبالغة من الفريق الهلالي بالضغط على الخصم خلال الجولات الماضية ، واللاعب ياسر الشهراني عنصر مهم في صناعة الهجمة للفريق الهلالي “.

وبخصوص الأهلي وعودة السفاح فيكتور سيموس ، أردف الشنيف : ” عودة فيكتور تعتبر إضافة فنية قوية للأهلي في المرحلة القادمة ، والأهلي من أفضل الأندية من حيث دقة التمرير ، وبالأسماء الحالية من الممكن أن ينافس الراقي على لقب بطولة الدوري “.

وعن الاتحاد ومدى امكانية منافسته على لقب الدوري ، تابع الشنيف : ” ما يحدث لفريق الاتحاد هو ” توهان ” شوط 10/10 وشوط دون المستوى ، وسيكون شىء ممتاز جداً إذا حقق فريق الاتحاد المركز الرابع هذا الموسم “.

وبخصوص الفريق النصراوي ومفاتيح لعبه ، قال الشنيف : ” اللاعب يحيى الشهري يعتبر أحد أهم عناصر تطور النصر هذا الموسم ، وخالد الغامدي أيضاً من أهم مفاتيح العالمي في الناحية الهجومية ، أما النجم المخضرم حسين عبد الغني فهو من أفضل اللاعبين الذين يوزعون المجهود البدني طوال الـ90 دقيقة “.

وإختتم الشنيف تصريحاته ، قائلاً : ” الأهلي والهلال والنصر هم أكثر الأندية المرشحه لخطف لقب الدوري هذا الموسم “.

16