الحميداني يهدد: سنفاوض الجميع بلا استثناء

الهلال يستعد للشباب على فترتين والسالم ينفي حديث المنتخب

افتتح لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تحضيراتهم على فترتين صباحية ومسائية، استعداداً لملاقاة نظيرهم الشباب عـند الساعة الـ07:40 من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّز المران الصباحي على الجانبين البدني والفني، تخلله تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بعد أن قسّم مدير الجهاز الفني سامي الجابر الفريق إلى مجموعتين، فيما فرض “الجابر” في الحصة المسائية مناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين.

هذا وتابع المران عدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافةً إلى مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم “خالد القروني”.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الأربعاء، وسيحاط المران بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة.
من جانبه، شدّد اللاعب “يوسف السالم” على أنه لم يتلقى أي إتصال من الإدارة الفنية للمنتخب السعودي خلال الفترة السابقة، مؤكداً أنه لم يتحدث مع أي شخصية رياضية؛ بشأن انضمامه للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نافياً كافة الأقاويل التي ظهرت خلال الفترة السابقة عن رغبته في شراء عقده والانضمام إلى أحد الأندية.

وفي شأن هلالي آخر عبر عضو مجلس إدارة الهلال والمرشح لمنصب نائب الرئيس محمد الحميداني عن احترامه لقرارات القناة الرياضية بخصوص ما ذكره المعلق احمد النفيسة مبدياً قبوله اعتذار النفيسة واعتبار الملف منتهي.

وحول مفاوضة بعض اللاعبين لدعم صفوف الفريق الازرق قال الحميداني ان النادي سيفاوض كل لاعب متاح ويحتاجه مدرب الفريق سامي الجابر مهما كان اسم اللاعب.

هلال222 هلال223 هلال224 هلال225 هلال226

19