إقبال جماهيري على شراء التذاكر

هوساوي يغيب عن المران الرئيسي إعداداً للرائد – صور

تدريبات الاهلي ‫(6)‬ ‫‬أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إعداداً للقاء الرائد مساء بعد غد الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع .
فيما أعفى المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللاعب أسامة هوساوي من المشاركة في المران نظراً لوعكة صحية يمر بها على أن يشارك في تدريبات الغد .
وفي جانب آخر شهدت نقاط بيع تذاكر مباراة الأهلي والرائد إقبالاً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي حرصت على شراء التذاكر مبكراً عبر منافذ البيع في متجر النادي ومتجر سوكر سين وصالة رعاية الشباب بجدة ، يذكر أن يوم غد الأربعاء سيكون اليوم الأخير لبيع التذاكر في المواقع المذكورة وذلك من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .

تدريبات الاهلي ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬

19