رئيس النادي يتلقى تهنئة رئيس إتحاد الكاراتيه

الشباب يواصل إعداده للهلال و يغلق التمارين إعتباراً من الاربعاء – صور

تدريبات الشباب ‫(12)‬ ‫‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم الثلاثاء تحت قيادة مدربه  إيمليوا فيريرا ، تأهباً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

و بدأت التدريبات على فترتين انطلقت الفترة الأولى عند الساعة الخامسة مساءاً في صالة الحديد بالنادي تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رينات فليبارت حيث اخضع اللاعبين إلى تدريبات تقوية عضلات ، فيما انطلقت الفترة الثانية عند الساعة السادسة مساءًا على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدرب الفريق السيد ايميلو فيريرا الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين دفاعية وهجومية طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.  و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق التدريبات يوم غدٍ الأربعاء أمام وسائل الإعلام والجماهير .

و شارك اللاعب وليد عبد الله في تدريبات اليوم الجماعية ، وذلك بعد تعافيه من الأنفلونزا التي أصبته يوم أمس ومنعته من المشاركة في التدريبات.

بينما تواجد اللاعب بدر السليطين في عيادة النادي نظراً لشعوره بآلام في عضلات البطن السفلى . فيما تغيب اللاعب فيرناندو مينغازو عن تدريبات اليوم بسبب إصابته بأنفلونزا .

و شهدت التدريبات الشبابية لليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي ، وحضوراً إدارياً تمثل في نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة .

 من جانبها تلقت إدارة كرة القدم بالنادي خطاباً من الإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بنقل لقاء الشباب مع التعاون المقرر إقامته يوم الخميس 13/4/1435هـ، الموافق 13/2/2014م ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى إستاد الملك فهد الدولي. كما قرر الإتحاد السعودي لكرة القدم تقديم مباراة فريق درجة الناشئين لكرة القدم أمام التعاون من يوم الجمعة 23/3/1435هـ الموافق 24/1/2014م، إلى يوم الخميس 22/3/1435هـ الموافق 23/1/2014م.

فيما تلقى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان خطاباً من رئيس الإتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم بن محمد القناص هنأه من خلاله على حصول لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي للكاراتيه بدر العتيبي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في القتال الفردي في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة التي أقيمت في اندونيسيا مؤخراً.
وأشاد رئيس الإتحاد السعودي للكاراتيه من خلال الخطاب بالمستوى المشرف الذي ظهر به اللاعب، ومدى إعجاب الحضور به. وأثنى الدكتور القناص على دعم رئيس نادي الشباب وتشجيعه للاعبين، مؤكداً أن جهود الإدارة الشبابية المبذولة في رياضة الكاراتيه محل تقدير واعتزاز الإتحاد السعودي للكاراتيه.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(11)‬ ‫‬تدريبات الشباب ‫(13)‬ ‫‬

18