جماهير " فخر الجوف " تطلق #نقاط_نجران_نبيها_ياعروبة

الأمير سعود بن عبدالمجيد : العروبة خامس الأندية جماهيرياً وأنا “عرباوي”

AJ3W0756

زار الأمير سعود بن عبدالمجيد آل سعود نادي العروبة بالجوف يرافقه عضو شرف النادي الدكتور نواف الراشد , وكان في استقباله رئيس أعضاء شرف النادي الأستاذ صالح الصخري ونائب رئيس النادي الأستاذ حمود الحميدي .

وتعرف على النادي مبدياً إعجابه بما يقدمه العروبة في دوري عبداللطيف جميل رغم حداثة مشاركته , وقال أني أصريت على زيارة النادي أثناء زيارتي للمنطقة فالعروبة خامس الأندية السعودية جماهيرياً ويقدم مستويات كبيرة تجبرنا على تشجعيه , وأنا من هذا اليوم “عرباوي” , من جهته رحب به العرباويين في مقر ناديهم وقدمت له إدارة النادي العضوية الشرفية وهدية تذكارية مبدين سعادتهم لهذه الزيارة ومقدمين شكرهم .

كما استقبلت جماهير “فخر الجوف” لاعبي فريقهم الأول بعد عودتهم من لقاء الرائد بمدينة بريدة مغرب اليوم على الملعب الرئيسي بلافتة كتب عليها هاشتاق #نقاط_نجران_نبيها_ياعروبة , وقال محبي “فخر الجوف” – كما يحلو لمحبيه تسميته – أن 3 نقاط تضعنا في منطقة الدفء وسط الترتيب .
من جهته عاود الفريق تمارينه بعد أن وصلت بعثة الفريق صباح اليوم عن طريق البر من منطقة القصيم , وبدء المدير الفني للفريق جميل القاسم بمحاضره تحدث فيها عن أخطاء وملاحظات المباراة مع الرائد , بعدها اكتفى بتمارين لياقة وتمارين إسترجاعيه للمجموعة التي لعبت يوم أمس , فيما واصلت المجموعة الثانية تمارينها مع مدرب اللياقة .

تدريبات العروبة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(1)‬ تدريبات العروبة ‫(2)‬ ‫‬

18