ضمن الاسبوع السادس لكأس فيصل

الأهلي يحتفظ بالصدارة والنصر والهلال يواصلان المطاردة

اولمبي الاهلي والتعاون

واصل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم حفاظه على صدارة الترتيب العام لمسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن كسب التعاون بهدفين للاشيء في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم بجدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

سجلت أهداف الأهلي بواسطة كلاً من اللاعب ريان الحربي من ضربة جزاء عند الدقيقة (79) ورائد الغامدي عند الدقيقة (90) من عمر اللقاء, وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثمانية عشر نقطة في الوقت الذي تجمد فيه التعاون عند رصيده السابق والبالغ ثلاث نقاط.
و في مواجهة اخرى تفوق نادي النصر مضيفة نجران وعلى ملعب نادي الاخدود بهدفين دون رد جاءت الأهداف في الشوط الاول عند الدقيقة 25 سجل طارق العواد هدف الاول ليعود نجران في محاولة العودة وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق وعند الدقيقة 39 سجل اللاعب تركي السفياني هدف الثاني لفريق النصر.
وفي الشوط الثاني حاول نجران العودة وتسجيل اهداف لتخليص الفارق او التعادل ولكن دون جدوى لأصدامه بدفاعات النصر التي عمد عليها المدرب النصراوي باغلاق المناطق الخلفية للفريق لعدم احساسةبالخطورة من قبل نجران لينتهي اللقاء بفوز الضيف وكسب 3 نقاط ليرتفع رصيد النصر عند النقطة15 ويتجمد رصيد نجران عن 3 نقاط من فوز وحيد امام الاتحاد.
وفي ذات المسابقة تغلب فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم الأحد على ضيفه فريق “الاتحاد” بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للهلال الثنائي ( عبدالإله الفضل وسلطان الدعيع )، وذلك في لقاء جمع الفريقين على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال، ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. بهذ يصل الهلال للنقطة الخامسة عشر في وصافة الدوري متساوياً مع النصر برصيد النقاط. وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة التاسعة في المركز السادس.
وبدوره سحق الشباب مضيفه الشعلة بخمسة اهداف لهدف ليصل للنقطة الثالثة عشر في المركز الرابع وفي مباريات اخرى فاز الرائد بثلاثية نظيفة على العروبة فيما حقق الفيصلي فوز ثمين على مضيفه الفتح بهدف نظيف.

ترتيب الفرق

[standings league_id=2 template=extend logo=true]

17