الحضور الجماهيري يتراجع .. ولقاء التعاون والهلال الأكثر في الجولة السابعة

الهلال و التعاون

جاءت مباراة التعاون والهلال في الدوري السعودي، أكثر حضور جماهيري في الجولة السابعة من دوري جميل, حيث بلغ عدد الحضور 8,773 مشجع, وهي المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة وانتهت بتفوق الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاء لقاء الاهلي والشعلة بالمرتبة الثانية بحضور بلغ 7,484 مشجع, وذلك على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بنادي الأهلي, وهي المباراة التي انتهت بفوز الاهلي بخمسة اهداف مقابل هدفين.

وجاء في المركز الثالث لقاء النصر والفتح والذي أقيم على استاد الملك فهد في الرياض, حيث شهد حضورا بلغ 4685 الاف مشجعا, وهو اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بهدف مقابل لاشيء.

فيما جاء لقاء الرائد والعروبة الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة رابعاً بحضور بلغ 1240 مشجعاً, وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وجاء خامساً, لقاء الاتحاد والفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة بحضور بلغ 1,020 مشجع, وانتهى بفوز الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

وسادساً, لقاء الشباب ونجران على ملعب الملك فهد بحضور بلغ 893, وانتهى اللقاء بفوز الشباب بخمسة اهداف لهدف. وأخيراً حل لقاء الاتفاق والنهضة في الدمام بحضور 370 مشجعا, وانتهت بفوز الاتفاق بهدفين لهدف.

هذا وبلغ مجموع الحضور الجماهيري للجولة السابعة 24465 مشجع, وتعد ثاني أقل جولة تشهد حضور جماهيري بعد الجولة الثالثة.

17