الجبال : أبعدت سفياني لتجنيبه الحرج

كارينيو: التنظيم الدفاعي هو طريقنا لتسجيل الأهداف

كارينيوأبدى الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق سعادته بالروح العالية  والإصرار التي ظهر به لاعبي فريقه خلال مجريات اللقاء وتحديداً بعد تعرض قائد الفريق حسين عبدالغني للطرد.

وقال كارينو في المؤتمر الصحفي: “في الشوط الأول استحوذ النصر على الكرة وضغط على مرمى الفتح كثيراً وحاولنا التسجيل كما أن للخصم هجمة أو هجمتين لكن عبدالله العنزي تصدى لها وفي الشوط الثاني صححنا الأخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصا في منتصف الملعب الذي كان يفقد كرات كثيرة وبعد الكرت الأحمر الذي حصل عليه حسين عبدالغني كان لدى اللاعبين رغبة شديدة بالفوز وأهنئ اللاعبين على الروح الكبيرة التي ظهروا بها في هذا اللقاء الصعب”.

وأضاف كارينيو بأن التنظيم الدفاعي هو طريق الفريق لبناء هجمات مركزة، قائلاً: “طريقة لعبنا في النصر تعتمد على الدفاع وتحصين منطقة الدفاع بشكل محكم لأن الفريق الذي يدافع بشكل جيد يستطيع بناء هجمات مركزة وناجحة”.

وحول استبعاده لمحمد نور من قائمة الفريق أجاب: “في أكثر من مناسبة وضحت بأن هناك لاعبي مميزين يعملون بشكل جيد ولكنهم قد لايتواجدوا مع الفريق في بعض المباريات وذلك اما لأجل التكتيك أو لإراحة أولئك اللاعبين”.

في الجانب الآخر، اعترف التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح أن سبب إبعاده لمهاجم فريقه ربيع سفياني عن  مواجهة فريقه أمام النصر رفعاً للحرج عن سفياني وقال :” تم استبعاد الكابتن ربيع سفياني من هذه المباراة رفعاً للحرج عن ربيع كونه وقع عقداً احترافياً مع النصر “.

وأضاف الجبال:” أشكر اللاعبون الذين قدموا مباراة جيدة وكنا قد ضغطنا على النصر وتحصلنا على أكثر من فرصة ولم نستغلها وفي نهاية الأمر أبارك لنادي النصر”.

وعن سبب الشد الذي حدث في المباراة من قبل لاعبي الفتح أجاب: “أعتقد بأن ذلك بسبب أهمية اللقاء ونتج عنه حماس زائد وتحصل اللاعبين على بطاقات كثيرة ولدينا مباراة مهمة قادمة أمام الشعلة سنعمل على ترتيب الأوضاع الفنية للفريق من أجل كسب تلك المواجهة”.

16