بعد هزيمة الهلال

جماهير التعاون تهاجم التحكيم وتصفه “بالمهزلة”

BXcyNNkIQAAKXBNصبت جماهير التعاون جام غضبها على الحكم “شكري الحنفوش” والذي أدار لقاء التعاون والهلال في دوري جميل في جولته السابعة والذي انتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف, وصرح التعاونيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلين:

حكم المباراة ادار المباراة بشكل غير صحيح ووسط تخبطات تحكيمية فادحة، وذالك بإحتساب ضربة جزاء للهلال غير صحيحة وكانت خارج الـ 18 في الدقيقة “78”وفاول غير صحيح نتج عنه هدف للهلال وبلنتي مشكوك للتعاون لم يحتسب تحدث عنها النقاد والمحللون وخبراء التحكيم عقب نهاية المباراة.

وعبرت جماهير التعاون قائلة: التحكيم قتل التعاون من الوريد للوريد، فخلال المباراة شاهد الجميع الأخطاء الكوارثية التي لا ترضي أي نادٍ مهما كانت الظروف ومع تواصل الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق التعاون من بداية الدوري بدا الخوف يدب في قلوب الجماهير التعاونية ولسان حالها يقول ( الى متى الظلم التحكيمي يواجه فريقنا .. نريد حقنا فقط فالتحكيم ضرب التعاون في الصميم ).

وأكدت معظم الجماهير التعاونية رضاها التام عن ما قدمه فريقهم أمام نادي الهلال مؤكدين أن السكري فرض أسلوبه على الزعيم في أرض الملعب وهو ما جعل الهلال يلعب بتحفظ أغلب فترات المباراة خوفاً من ضياع النقاط حسب قولهم.

 

16