“العنصرية” تشعل الأجواء بين الروقي والطخيم بالمجلس على “الكأس” القطرية

new_20131025013011_1382653811_47

قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بحرمان الهلال من جماهيره في مباراة الشباب بسبب هتافات جماهيره العنصرية في مباراة الاتحاد أشعلت الأجواء في السهرة الخليجية ببرنامج المجلس عبر شبكة قنوات الكاس التي استضافت خالد بوراشد المحامي العام للأهلي السعودي عبر القمر الصناعي وفي الاستوديو كانت المواجهة ساخنة بين فهد الطخيم عضو إدارة نادي النصر السعودي وفهد الروقي الإعلامي السعودي.
وأوضح بوراشد في مداخلته أن لا توجد تكتلات للأندية ولكنها مشاورات لمخاطبة الاتحاد معا.. ولا سلطان الأندية على اللجان.. والعنصرية ليس من اختصاص اللجنة القانونية.
وتابع بوراشد (مشكلة لجنة الانضباط في تناقض التصريحات فقط.. ويحق للجنة الانضباط اصدار عقوبة بلا شكوى وكان بمقدور رئيس لجنة الانضباط الحديث دون أن يحدد مصدر السي دي.. ولم اتحدث إذا كانت المخالفة وقعت أم لا واتحدث عن اجراءات لجنة الانضباط.. فرئيس لجنة الانضباط قال لا نعتمد على اليوتيوب لامكانية تزويره الفيديوهات.. وقال إنه حصل على السي الخاص بالهلال من القناة الرسمية.. لكن القناة نفت منح رئيس لجنة الانضباط السي دي فبات مصدره مجهولا.. وكان من حق الهلال الحصول على نسخة من السي دي.. ولست ادافع عن الهلال ولكنني اتحدث عن إجراءات قانونية.
وتدخل سعود العجمي عضو الاتحاد الكويتي السابق وقال: لو تم نكران القضية قانونيا فنحن نسمح بتكرارها.
فيما اشعل فهد الروقي الإعلامي السعودي الأجواء عندما قال (رئيس لجنة الانضباط غرد في حسابه أن الهلال هو سبب فساد الكرة السعودية، هذا بخلاف تغريداته في أمور أخرى غير رياضية خطيرة.
فرد فهد الطخيم عضو مجلس إدارة نادي النصر قائلا (رئيس اللجنة نفى التغريدة المسيئة للهلال وانت احضر لنا الدليل، للأسف هذا حديث إعلام منتمي لنادي وليس حديث إعلامي محايد.
وتابع (يا الروقي نزه نفسك عن الاتهامات حتى لا تورط نفسك.
فرد الروقي ( كلام الطخيم كلام مدرج سطحي لا يقوله عاقل.
16