الأمير نواف : أرجو التوقف الآن عن كل الإساءات لمن خدموا الكرة السعودية

نواف بن فيصل

طالب الأمير نواف بن فيصل على صفحته بتويتر بضرورة التوقف عن أي إساءات تصدر من البعض ضد البعض الآخر من لاعبين مهمين أثروا الحياة الرياضية السعودية .

وقال “إخواني وردتني كثير من الرسائل عن ما حدث في برامج رياضيه او غير رياضيه في الأيام ٣ الأخيرة من مذيعين ولاعبين سابقين وإعلاميين وأوضح التالي .. أولا جميع من تحدث لاعبين دوليين لهم بعد الله فضل ومكانه لما وصلت اليه الكره السعودية من تقدم ولا يليق بهم ما بلغني عن لسانهم .. ثانيا جهود البرامج التلفزيونية مقبولة ونتحمل بصدر رحب كل مايطرح لديهم ولكن هناك حدود للمنطق .. أرجو من جميع اللاعبين الذين خدموا الكره أو إعلاميين مخضرمين او جدد والجميع التوقف الآن التوقف عن اي كلام ليس فيه إلا الإساءة لتاريخنا”

وزاد :” وأنا يسعدني الاستماع للجميع واخذ حقوقهم مهما كانت وأتكفل بها ولكن لا أريد الوصول لهذا الحال من التشاحن الغير مبرر بأي حال والإساءة لمن دعم .. ولا احمل اتحاد القدم المنتخب حل هذه الأمور القديمة مهما كان واريد من اي متضرر التقدم لي بكل مايراه وانا بحول الله كفيل بحل أي أمر .. أخيرا وليس آخرا من يريد تصفية حقوقه او ملاحظته فبابي والمسؤولين مفتوح له جدا ومن يريد التخريب والتشويش فالانظمه كفيله بردعه والله يحفظكم “

14