الهريفي يكشف: هذا هو تاريخ سامي .. والشريان يُعقب: كيف يقارنوه بماجد!

فهد الهريفيشن اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي هجوماً لاذعاً على مدرب الهلال سامي الجابر وتحدث الهريفي عبر برنامج كورة عن مسيرة الجابر منذ 1995 وحتى 2007 مؤكدا ان احصائية الجابر خلال هذه السنوية متندية تهديفياً بل أنه لم يسجل اي هدف في عام 2006 مع ناديه كما انه لم يحل في صدارة الهدافين ولا المركز الثاني طوال تلك السنوات ومع ذلك كان يتواجد في المنتخب !

وأكد الهريفي إن معدل التهديف للاعب سامي الجابر لايؤهله لقيادة هجوم المنتخب طوال تلك السنوات ولا يمكن ان يصنف ضمن الاساطير عطفاً على تلك الاحصائية !

وشهدت الحلقة الصاخبة من برنامج كورة بمداخلة من المذيع داود الشريان مقدم برنامج الثامنة مع دواود أكد خلالها اتفاقه كلياً مع طرح الهريفي ومؤكدا إن اعلام الهلال اكبر من الهلال نفسه وقال أعجبني كلام فهد الهريفي و الاعلام الهلالي طاغي و جعل صالح النعيمة افضل من ماجد عبدالله !!

وقال الشريان: مايصير تقارن اللاعب العالمي ماجد عبدالله بواحد مثل سامي !

يذكر ان الجابر سبق وان تطرق لبرنامج الثامنة  مع داود مقللاً من اهمية البرنامج وفسر نقد الجابر على انه ردا على حلقة سابقة من برنامج واجه الصحافة ذكر فيها ان الجابر درب فريقاً نسائياً!

لكن الشريان رد بعنف على حديث الجابر عبر سبق وقال في تصريح مطول:

( أتعامل مع كل الناس بالطريقة ذاتها. إلا إذا كان سامي له معاملة خاصة، وكان يريد مني أن أعامله بها، فهذا موضوع آخر.

سامي غاضب من غضب زوجته الكريمة أم عبدالله، وأنا لا ألومه، كلنا ذلك الرجل، ومن خاف سلم”.

وعن صحة اتصاله بعد الحادثة بسامي الجابر لطلب استضافته في برنامجك الإذاعي (الثانية مع داود) ورفضه دعوته، قال: “كلام صحيح، وهذا يعني أنني مهتم به، وينفي أنني عاملته بغير اهتمام، أنا معجب به كنجم وأردت تقديمه للشباب الذين فاتهم إبداعه، لكنه اعتذر، ربما خشي أن أعيد سالفة تدريب النساء.

مع أن الحلقة كانت عن النجوم الذين تركوا الملاعب، وكان أول ضيف في تلك الحلقات النجم ماجد عبدالله، ولعل هذا سبب آخر أي أنه جاء بعد ماجد!!

وقال الشريان: ” كلامي في الرياضة لم يعجب يوماً الهلاليين والنصراويين على حد سواء، وهي قضية لم أمرّ بها ولم تسوء إليّ، لأنني قررت أشجع نادي “التعاون” اللي ما به مثله بالقصيم، وبقريح الهلال والنصر”.)

16