أعلن جاهزية ملعبه للشعلة على شاكلة الملاعب العالمية

النادي الأهلي يشكر جيرانه بباقات ورد و بروشورات – صور

IMG_1539يستضيف النادي الأهلي على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل ” ملعب النادي ” غداً الجمعة أول مباراة محلية رسمية يستضيفها ناد سعودي في مسابقة الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل لمحترفين ” .
وشرعت إدارة النادي الأهلي منذ أكثر من شهرين في العمل على تجهيز الملعب بمتابعة ودعم مباشرين من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وإدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد ليكون لائقاً باستضافة المباريات .
وشكلت من أجل ذلك لجنة برئاسة أمين عام النادي فهد عيد وعضوية مدير المركز الإعلامي عبدالله الشيخي ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري ومدير التشغيل والصيانة فاروق سليماني ومدير الخدمات المساندة عبدالله التركي ومدير الأمن والسلامة حسن مريع حيث عملت إدارة النادي خلال الفترة الماضية على وضع خطة عمل متكاملة لتنفيذ كافة التجهيزات المتعلقة بإنهاء العمل في وقت قياسي لتكون موافقة لاشتراطات الرئاسة العامة لرعاية الشباب وإتحاد كرة القدم والجهات الأمنية التي أشرفت على استكمال جميع متطلبات الأمن والسلامة وكذلك المتطلبات التنظيمية الأخرى .
وهيأت إدارة النادي الأهلي مواقف لسيارات الجماهير تقع شرق النادي وتتسع لأكثر من 5000 سيارة بالإضافة إلى مواقف مساندة أخرى قريبة من النادي في حال شغل المواقف الرئيسية لكامل طاقتها الاستيعابية فيما سيتم توفير باصات لنقل الجماهير من وإلى مواقف السيارات .
كما جهزت مواقف خاصة لسيارات الإسعاف ومواقف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ومداخل خاصة بهم، وأنهت تجهيز مداخل الحكام وتركيب البوابات الخاصة بها ، وقامت بتجهيز خراطيش خاصة بدخول اللاعبين ومقاعد جديدة للاحتياطيين تضاهي المعمول به في الدوريات الأوربية، كما تم تجهيز غرف تبديل الملابس ومقاعد الإعلاميين وأجهزة الاتصال وقاعة المؤتمرات الصحفية ومنطقة المكس زون، وموقع الأستوديو التحليلي المصاحب للمباراة .

وقامت إدارة النادي أيضا بتوفير 4 مداخل للجماهير وتركيب سياج حديدي بين المدرجات وتوفير 4 بوفيهات موزعة بالتساوي على مدرجات الدرجتين الأولى والثانية ، كما قامت باستحداث ساعة الكترونية جديدة وتركيب إذاعة داخلية ودهن مضمار الملعب .

يذكر أن إدارة النادي كانت قد تعاقدت مع مجموعة الإحساس السابع لخدمات الإعلام والعلاقات العامة التي غطت أسوار النادي بعبارات تثقيفية للجماهير الحاضرة من بينها ( حضورك مطلب .. التزامك مطلب .. أخلاقك مطلب ) – ( وقف سيارتك بأمان في المواقف مو في أي مكان ) – ( التجمهر خارج الملعب .. ماهي عادتنا ) – ( الجار لو في سابع دار .. جار الأهلي في عيون الملكي ) – ذوق وفن وحضارة .. هذا جمهورك يالأهلي ) بالإضافة إلى عبارات إرشادية لتوجيه الجماهير حول مواقف السيارات .

وكانت مجموعة الإحساس السابع يرافقهم مدير المركز الإعلامي ومجموعة من براعم الأهلي قد قاموا عصر اليوم بزيارة لسكان المباني المجاورة لمقر النادي، قدموا خلالها ورود وبروشورات خاصة للسكان تحوي جدول مباريات الأهلي على ملعبه بالإضافة إلى كروكي خاص بموقع مواقف سيارات الجماهير وكذلك كلمة من جماهير النادي للسكان جاء فيها :

الأعزاء جيران الملكي ..

نتمنى أن لا نكون مصدر إزعاجكم ونتطلع إلى تعاونكم ونعدكم بأن نشجع فريقنا على طريقتنا .. أسلوبنا حضاري كسمعة نادينا الراقي .. أنتم جيراننا .. في قلوبنا .. وسنكون عند حسن ظنكم .

كما ستدشن مجموعة الإحساس السابع قبيل انطلاق المباراة مساء الغد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بحلته الجديدة التي جعلته نموذجاً مصغراً للملاعب الأوروبية وسيصاحب حفل التدشين تقديم عروض فلكلورية وتوزيع ورود وبروشورات على الجماهير الحاضرة .

وستقوم مجموعة الإحساس السابع بعمل سحب على جوائز قيمة للجماهير عقب ربع ساعة من نهاية المباريات الأربع التي سيستضيفها النادي على ملعبه في الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وهي مباريات الأهلي أمام كلا من الشعلة – الرائد التعاون – نجران ، حيث سيتم تقديم الهدايا للفائزين في أحد المولات الكبرى بجدة .

وقد خصصت اللجنة المشكلة مواقف للسيارات داخل مقر النادي وخارجه حيث حددت المواقف الشمالية الشرقية لأعضاء الشرف الماسيين – السارية اشتراكاتهم فقط – وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء النادي السابقين واللذين سيسمح بدخول سياراتهم إلى المواقف الداخلية المواجهة للمنصة الرئيسية ، كما حددت المواقف الجنوبية الغربية ( جنوب الثمرات سابقاً ) لأعضاء الشرف الفضيين – السارية اشتراكاتهم فقط –

فيما تم تخصيص مواقف مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي لسيارات الإعلاميين ، وأكدت اللجنة المشكلة أنه لن يسمح بدخول سيارات الجماهير إلى محيط النادي .

IMG_8456 IMG_8463 IMG_8494 النادي الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ النادي الاهلي ‫(1)‬ النادي الاهلي ‫(2)‬ ‫‬

IMG_1510IMG_1505 IMG_1513 IMG_1530IMG_1541 IMG_1554 IMG_1557 IMG_1591 IMG_1594

18