الشباب ينهي إعداداته للقاء نجران

AA8Y5640

أنهى الفريق الأول لكرة القدم استعداداته مساء اليوم الخميس تحت إشراف مدربه “إيمليو فيريرا” على إستاد الأمير خالد بن سلطان  تأهباً للقاء نادي نجران يوم غداً الجمعة على إستاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها عدداً من التدريبات التكتيكية.

شرعت إدارة نادي الشباب مساء اليوم في تنفيذ الترتيبات الإدارية والأمنية الخاصة بنهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب الذي يجمع بين فريقي الشباب والنصر يوم السبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

واصل الفريق الكروي الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب الرديف بقيادة المدرب “عمار السويح” الذي بدأ المران بتدريبات إحماء ولياقة بقيادة مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” بعد ذلك أخضع المدرب لاعبي (الهجوم-الوسط-الدفاع) الى تدريبات خاصة , اشتملت الكرات البينية والعرضية للهجوم، فيما اشتملت التدريبات للاعبي الوسط على سرعة بناء الهجمة المرتدة ونقلها للمهاجمين,فيما اخضع مساعد المدرب “فتحي الهريش” لاعبي الدفاع إلى تدريبات خاصة أبرزها: تخليص الكرة من المهاجمين ونقلها للاعبي الوسط , عقب ذلك أقام المدرب مناورة على منتصف الملعب.

واصل  فريق درجة الشباب لكرة القدم استعداداته لنهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب يوم السبت المقبل.

بدأ الفريق حصته التدريبية عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه” عادل عبد الرحمن” الذي بدأ قدم محاضرة فنية للاعبين بعد ذلك أخضع اللاعبين إلى تمارين لياقة وإحماء، ليختتم المدرب المران بتدريبات تكتيكية أبرزها :لعب الكرة من لمسة واحدة .

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم استعداداته عصر اليوم ضمن برنامجه في معسكره الداخلي بالنادي، حيث أخضع المدرب “نايف العنزي” اللاعبين إلى تدريبات صباحية ومسائية. بدأت الفترة الأولى بعد صلاة الفجر حيث أجرى الفريق تمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك أجرى اللاعبين تدريبات تقوية في صالة الحديد. وفي الفترة المسائية أجرى المدرب تمارين تكتيكية على الملعب الرديف بالنادي طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية .

سيخوض الفريق يوم غداً لقاءاً ودياً أمام فريق درجة الشباب بنادي الكوكب.

10