خبر يساوي ( إقالة)

_أزمة جديدة تواجه لجنة الحكام بعد مصادر الزميلة عكاظ بأن عمر المهنا بادر بإرسال معلومات غير صحيحة ل(فيفا) عن وقائع لم “تحدث ” في مباراة التعاون والشباب الدورية الموسم الفائت ليحصل على إجابة تدين “سكري القصيم “-حسب ماذكره مسؤلون في النادي الأصفر- !
تلك الوثائق التي حصلت عليها عكاظ تثير التساؤلات من جديد تجاه لجنة الحكام وتضرب بقواعد اللجنة ,تلك القواعد “الهشّة ” حقيقةً !
المتتبع العادي للجنة الحكام خلال الموسم الحالي يرى الإخفاقات الكبيرة لحكامها في قراراتهم للسواد الأعظم عبر الجولات الفائتة من دوري جميل , تقارير إعلامية مرئية ومقرؤة أشارت إلى أن حكّام البطولة كانوا سببا مباشرا في تغيير نتائج المباريات , وحين كانت التقارير تخفف وطئة الأخطاء وتشير إلى كونها عادية , كان المشجع والمسؤول عن فريق ما يشير إلى “شبه تعمد ” في بعض تلك الأخطاء الحسّاسة التي قد تدفع بفريق لكسب نقاط وبآخر لضياعها .
لاأعرف عمر المهنا وليس لي موقف شخصي معه ولكن العمل الذي تقدّمه لجنة الحكام برئاسته عمل لايرقى لتطلعات الرياضيين , فضلا عن تناقضات المهنا عبر أحاديثه الإعلامية السابقة عن إيقاف حارس التعاون “فهد الثنيان”.
التساؤل الأهم ,ماصحة الاستفسار المزعوم الذي بعث به المهنا ليحصل على إجابة تدعم موقف لجنته ضد فريق التعاون .
_كان حديثا شفافا عبر “صدى الملاعب ” لرئيس النصر عن حاضر ومستقبل فريقه,تمنيت من الأمير أن يتحدث بإيجابية عن اعتزال الهريفي لئلا يترك فرصة للمتصيدين ,أبو سطّام نفسه ذكر ذلك حينما غرّد بتويتر بعد الحلقة إمتلأ منشني ب(……), وفي وقت يعيش النصر أجمل أيامه ,وإن أعجبتني ردوده في كل مرة , بدى جادا على غير العادة تحدّث بواقعية عن كل شيء في أصفر العاصمة , لمن فاتته الحلقة دعوة لمشاهدتها عبر اليوتيوب .
_طارق النوفل سيبقى عالقا في ذاكرة الشبابيين” الأوفياء” أبو محمد ,كان صوت الأبيض ومحاميه , وصنع كاريزما خاصة للإعلام الشبابي الجديد,وكان أبرز استقطابات أبو الوليد الإدارية ,شكرا لإخلاصه وشكرا للمخلصين له ,أما الفئة القليلة المندسة التي طالبته بالابتعاد سابقا وعندما ابتعد أخذت تشكك في ولائه لشيخ الاندية فأقول لهم : النوفل شبابي رغما عنكم !وقلبه الأبيض لايتسع إلا للشباب,اصمتوا !

من القلب ::
الدمعة اللي خانقتني من العام ؟؟
البارحة يو احتمى ” الشــــــــــوق سالت !!!

16