يُنهي إستعداده لإستضافة المباريات على أرضه

الأهلي يواصل تدريباته اليومية ويتيح للقنوات ربع ساعة قبل المران

شعار الاهلي

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إستعداداً لملاقاة الشعلة بعد غد الجمعة مساءً وذلك ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.

بمتابعة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي, وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.

حيث أقام الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتور بيريرا مناورةً تكتيكية وضع من خلالها نهجه الفني المراد تنفيذه في اللقاء المقبل, كما أطمئن على الجاهزيه الفنية والبدنية لعناصره.

إلى ذلك سيتم تخصيص ربع ساعة قبل تدريب الغد للقنوات الفضائية للقاء المدرب وعدد من اللاعبين للحديث عن لقاء الشعلة المقبل .

وفي إطار الإستعدادت النهائية لملعب النادي لإستضافة مبارياته المقبلة بدءا من مباراة الشعلة , اجتمعت اللجنة المكلفة برئاسة أمين عام النادي فهد ومدير المركز الإعلامي ومدير التشغيل والصيانة ومدير الخدمات المساندة ومدير العلاقات العامة ومدير الأمن والسلامة لوضع كافة التجهيزات اللازمة.

من جهة أخرى تكرم إدارة النادي الأهلي قبيل إنطلاق مران الغد الطفل الأهلاوي سلمان خالد العتيبي الذي تعرض لإصابة إثر الأحداث التي صاحبت لقاء الاهلي والإتحاد في نصف نهائي كأس الإتحاد السعودي لدرجة الناشئين يوم الإثنين الماضي.

17