أشاد بالقحطاني ووصف الشمراني بخامس المحترفين

سامي : لكل نادي اسطورة واتمنى من رئيس الهلال ان يرتاح

سامي الجاابرأكد مدرب فريق الهلال سامي الجابر أن الأمور في نادي الهلال في طريقها للتحسن و أن الأوضاع ستكون أفضل في القادم من الأيام .

و أشار الجابر في لقائه مع برنامج يا هلا على أنه يعمل جاهداً على إعادة الفريق لمساره الصحيح و أن الأمور تسير إلى الأحسن و لكن التحسن يكون تدريجياً لأنه لا يملك عصا موسى و لا هو ساحر , مؤكداً أن صفقات اللاعبين الأجانب في الهلال جيدة و أنه لا يمكن أن يأتي لاعب محترف للهلال لا يكون على مستوى اللاعبين المحليين على الأقل .

و أضاف أنه يمتلك علاقات قوية مع أعضاء مجلس إدارة الهلال و رئيس النادي منذ أن كان لاعباً في الهلال بل أن بعض المدربين كانوا يستشيرونه في بعض أمور الفريق و هو ما خلق بلبلة إعلامية حوله و ما أثير وقتها أن الجابر يتحكم في الفريق .

و أشاد الجابر باللاعبين تياجو تيفيز و ناصر الشمراني مؤكداً أنه لم يتردد عند أخذ رأيه بشأن عودة تيفيز , مشيراً إلى أن الشمراني بمثابة خمسة محترفين .

و قال الجابر : أن ولاءه للوطن يمنعه من تناول أي شيئ يخص المنتخب إعلامياً و خاصة أنه يكره برامج الحوارات الرياضية لغياب المهنية في بعض منها ,

وأكد الجابر أنه لم يدرب فريقاً نسائيا ولم يسبق له أن حضر مباراة نسائية .
وقال أنه تفاجأ بالتلميحات له بأن درّب فريقاً نسائياً وقام بالاتصال بمقدم البرنامج داوود الشريان الذي كان أسلوبه معه غير مقنع بحسب تعبيره ,بل أنه لم يلاقي الاحترام الذي كان يأمله.
وشن الجابر هجوماً على برنامج الثامنة أكد من خلاله أنه برنامج لتهدئة الأوضاع ولا يحل المشاكل بل تستمر المشاكل بعده كما هي.
وقال الجابر الذي أصبح أباً لثلاث أطفال قبل أسبوعين بعد ولادة طفله الأخير عبد الرحمن.
أنه ألقيت على عاتقه مسؤولية كبيرة ، بعدما أثير وهج إعلامي على نادي الهلال وأضاف أن طموحه لم ولن يتوقف وأن جيريتس اثر عليه كثيرا وربما هو وراء دفعه للتدريب الذي كان نقطة تحول في اتخاذ القرار مما جعله يشعر أن هذه هي حياته الحقيقية.
من جهة أخرى قال أنه لعب أكثر من 162 مباراة دولية وبأهم البطولات وفي أي دولة محترمة لاعب كرة القدم إذا لعب أكثر من مئة مباراة يتقلد منصب إداري ويكون مدرب بلا صخب، عدا عن ذلك يكفي أن يكون مدربا بسبب حب جماهير الهلال والأمير عبد الرحمن بن مساعد .
وقال الجابر أنه يتمنى لابن مساعد أن يترك رئاسة الهلال ليرتاح حفاظاً على صحته .
وحول لقب الأسطورة وماجد عبدالله تحدث الجابر قائلا الأساطير في الكرة السعودية كثيرة وقال أنه في الهلال أسطورة ونور في الاتحاد وخالد مسعد في الاهلي مشيراً إلى أنه يجب الاستفادة من ماجد عبدالله أكثر مما هو الآن.
وأضاف أن مستقبل الهلال مع الفئات السنية الصغيرة ورغم الاختلاف مع الأمير عبد الله الذي لايظهر منه شيء على السطح إلا أنه رجل لن يتكرر وقدم الكثير للهلال، وتحدث الجابر عن ياسر القحطاني بأنه نجم بكل المقاييس من يعرفه عن قرب يدرك إنسانيته قبل نجوميته , قاطعاً بذلك الش الذ يحوم حول خلافات بينه وبين القحطاني.

16