غضب نصراوي من القناة الرياضية .. والقناة تقدم اعتذارها

مقر نادي النصر

بارك رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي للجماهير النصراوية بعد فوز فريق درجة الشباب بالنادي على الهلال بهدفين نظيفين و تأهله لمواجهة الشباب في نهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب .

و في تغريدة أخرى للرئيس النصراوي توعد فيها القناة الرياضية بعد إنقطاع البث المباشر عن اللقاء فور نهايته دون نقل اللقاءات الميدانية و لقطات إحتفال اللاعبين بالفوز كما هو معتاد بعد كل المباريات بالرغم من وجود نقل ميداني قبل اللقاء و بين الشوطين ، و كذلك تواصل النقل في اللقاء الآخر بين الشباب و الأهلي المقام في نفس التوقيت حيث تم نقل الأحداث كاملة مع اللقاءات الميدانية و إحتفالية اللاعبين بالفوز .

و بالرغم من إعادة بث القناة الرياضية للقاء لاحقاً مع كامل اللقاءات الميدانية و إحتفالية اللاعبين إلا أن الرئيس النصراوي توعد في تغريدته على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ( ما حدث من القناة الرياضية بعد مباراة اليوم لن يمر مرور الكرام ) .

من جانبها, كانت القناة الرياضية قد قدمت اعتذارها عن ماحدث, مؤكداً أنه تصرف فردي وسيتم اخذ الاجراءات المناسبة حيال ما حدث, مبيناً أنه تهدف إلى المساواة بين جميع الاندية.

17