الأمير نواف يهدي رابطة الجماهير لقب ( صوت الوطن )

مناورة تكتيكية تعد الأهلي للشعلة وتذاكر المباراة تطرح صباح غد – صور

IMG_2661تابع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي مران الفريق الكروي الأول الرئيسي إعداداً للقاء الشعلة بعد غد الجمعة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وأطمئن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا من خلال المران على الجاهزية الفنية للاعبيه بإجراء مناورة على كامل الملعب وضع من خلالها نهجه الفني المراد تطبيقه في مباراة الشعلة قبل أن يختتم المران باجتماع عقده مع اللاعبين في منتصف الملعب .
من جهة أخرى تقرر أن يتم بيع تذاكر مباراة الأهلي والشعلة عبر متجر النادي ( تذاكر الدرجتين الأولى والثانية والمنصة ) ومتجر سوكر سين ( تذاكر المنصة فقط ) حيث سيكون بيع التذاكر يومي الأربعاء والخميس من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً فيما لن يكون هناك بيع للتذاكر في مقر النادي .

و من جهة أخرى زار الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب جناح النادي الأهلي في معرض الرياضة السعودي الأول لكرة القدم الذي يقام في مدينة جدة , وكان في استقباله أمين عام النادي فهد عيد ومدير المركز الإعلامي عبدالله الشيخي حيث استمع سموه لشرح عن المعروضات في الجناح والتي اشتملت على صور قديمة وحديثة للفريق الأول لكرة القدم والألعاب المختلفة وكذلك لعدد من الكؤوس ومناسباتها , كما تجول سموه في ركن رابطة مشجعي النادي الأهلي واستقبله رئيس الرابطة سعود البرقاوي ونائبه بدر تركستاني.
وأهدى سموه لقب “صوت الوطن” لرابطة مشجعي النادي الأهلي بمناسبة حضورهم القوي والفعال في المناسبات الرياضية الوطنية.

تدريبات الاهلي ‫(6)‬ ‫‬

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(2)‬ ‫‬ بيريرا تدريبات الاهلي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(7)‬ ‫‬IMG_2491IMG_2566 IMG_2588 IMG_2619IMG_2544

19