إعلامي سعودي : أحمد عيد تسلم الاتحاد السعودي “خرابة” !

سعيد الهلالدافع الاعلامي السعودي سعيد الهلال مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة الشرق السعودية بقوة عن احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .
وقال سعيد الهلال الذي حل ضيفا على الدكتور احمد المهندي في برنامج “حوار في ساعة” على قناة الكأس ان عيد يتعرض لحربا وشائعات لتصفية حسابات معه بعدما اصبح اول رئيس منتخب للاتحاد السعودي لكرة القدم .

واضاف : للاسف ينتقدون أحمد عيد لانه ليس من الامراء ويتعرض لانتقادات كثيرة غير مبررة وهو ما لم يحدث مع اي رئيس اتحاد سابق .

وذهب الهلال لاكثر من ذلك وقال ان احمد عيد تسلم الاتحاد السعودي وهو ” خرابة ” واضاف : عيد تسلم الاتحاد والديون عليه تجاوزت الـ 100 مليون ونتائج سيئة للمنتخب وجميع نتائج الفرق السنية حدث ولا حرج ولذلك فان احمد عيد تسلم الاتحاد وهو مثل الخرابة .

وواصل : العمل داخل الاتحاد السعودي قبل احمد عيد لم يكن جيدا بدليل ان الامير سلطان اعترف بالمسؤولية وتم اعفائه من منصبه والامير نواف استقال .

واعترف سعيد الهلال بأن الامير نواف بن فيصل دعم ومازال يدعم احمد عيد قبل وبعد الانتخابات .

واتهم الاعلامي السعودي سعيد الهلال بعض الاعلام في بلاده بانه مسير من خلال الحصول على الهدايا والسيارات وعندما ساله الدكتور احمد المهندي عن حصوله على سيارة من احمد عيد لانه يدافع عنه قال الهلال : انا لا ادافع عن احمد عيد وانما ادافع عن عمل احمد عيد الذي اثبت انه يسير بالكرة السعودية الى الطريق الصحيح .

كما حمل وزارة الاعلام السعودية مسؤولية تراجع اداء الاعلام السعودي ووجود اعلاميين دون المستوى مؤكدا انه لن يقبل ابدا بالعمل في الاندية

16