ضمن دوري أبطال آسيا:

الهلال يتسلح بجماهيره في مباراة مصيرية مع أولسان الكوري

يخوض الهلال السعودي مباراة مصيرية مع ضيفه اولسان الكوري الجنوبي اليوم في الرياض في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

ولا بديل للهلال عن فوز صريح على ضيفه للابقاء على آماله في المنافسة على اللقب الذي ينقص خزائنه وفق النظام الجديد للبطولة، اذ كان خسر في مباراة الذهاب في اولسان بنتيجة صفر-1.

ويلعب اليوم ايضا بونيودكور الاوزبكستاني مع ضيفه اديلايد الاسترالي، وقد اسفرت مباراة الذهاب عن تعادلهما 2-2.

وفي الدور نصف النهائي، يلتقي الفائز من اديلايد وبونيودكور مع الفائز من أولسان والهلال.

يقام دور الاربعة في 24 و31 اكتوبر، على أن تجرى المباراة النهائية في 9 أو 10 نوفمبر على ارض الفائز من أديلايد وبونيودكور ضد الفائز من أولسان والهلال.

يدخل لاعبو الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد النتائج الايجابية التي حققها الفريق في الدوري المحلي آخرها الفوز على الشباب حامل اللقب 3-صفر والرائد 6-صفر.

سيغيب عن الهلال مهاجمه ياسر القحطاني الذي خرج من التدريب الاخير للفريق متأثرا باصابته بتمزق في العضلات.

ولا يزال ياسر الشهراني يتلقى العلاج ولم تتحدد بالتالي مشاركته في المباراة بشكل نهائي، كما تأكد غياب محمد الشلهوب للاصابة.

لكن المدرب الفرنسي انطوان كامبواريه يملك الاوراق المناسبة لتقديم مباراة جيدة وسيعتمد على محمد القرني وسلطان البيشي والسنغالي قادر مانغان وماجد المرشدي وعبد الله الزوري والمغربي عادل هرماش وسلمان الفرج وعبد العزيز الدوسري والمهاجمين الكوري الجنوبي يو بيونغ والبرازيلي ويسلي لوبيز.

لاعب وسط عبدالعزيز الدوسري اوضح ان فريقه مستعد للمواجهة قائلا «الفريق يعيش في حالة فنية جيدة ومستعد للمباراة»، مضيفا «اللاعبون عاقدوا العزم على مواصلة التألق وتجاوز عقبة اولسان على الرغم من النقص الذي يعاني منه الفريق بغياب ثلاثة من ابرز لاعبيه».

على الطرف الآخر، يتميز اولسان بانضباط تكتيكي ولا شك ان مدربه كيم هو جون سيلجأ الى اسلوب دفاعي لعدم اهتزاز شباكه مبكرا، ويبرز في صفه البرازيلي الخطير رافينيا.

16