الناقور يتكفل بمعسكر الفريق في القصيم

الهلال يعاود تدريباته بعد ودية الكوكب و إدارة النادي تطلب حكام أجانب للقاء النصر

تدريبات الهلالعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الاثنين تدريباتهم بعد أن كسبوا نظيرهم الكوكب بسبعة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وأدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء الأمس مران استرجاعي، فيما أجرى البقية تدريبات بدنية وفنية، تخللها تطبيقات تكتيكية على الاستلام والتسليم، اختتمها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بمناورة على جزء من مساحة الملعب، ركّز من خلالها على اللعب السريع وإنهاء الهجمة بالشكل المطلوب وسط مشاركة الثلاثي ( ماجد المرشدي، سيقاندو كاستيلو وتياقو نيفيز )، فيما لم يكمل اللاعب عبدالله الزوري المناورة نظير شعوره بآلام في مشط القدم، وسيجري مساء اليوم كشفاً إشعاعياً للاطمئنان على موضع إصابته، على أن تتضح نتائجه يوم غد الثلاثاء.

هذا والتحق الثنائي (عبدالله حافظ وعبدالله عطيف) بمعسكر الفريق الأولمبي الذي غادر إلى الدمام يوم أمس، استعداداً لملاقاة الاتفاق عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله-.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته عند الساعة الـ09:30 من صباح يوم غد الثلاثاء، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من المران.

من جانب آخر، تكفل عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ حسن الناقور بمعسكر الفريق الأول في منطقة القصيم استعداداً للقاء التعاون مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جهتها تقدّمت إدارة النادي بطلب رسمي للإتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف طاقم حكام أجانب لإدارة لقاء “الهلال” وضيفه “النصر ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . علماً أن اللقاء سيُقام يوم الاثنين الـ25 من شهر نوفمبر المقبل.

17