قطبا العاصمة النصر والهلال … تنافس على الإبداع

قنوات النصر والهلالقدما ناديي الهلال والنصر تجربة رائعة من خلال نقل مبارياتهما الودية عبر اليوتيوب ونجح القائمين على المواقع الالكترونية والمراكز الإعلامية في الناديين العاصميين في انتزاع الإعجاب نظير الجهد الجميل والذي قدم بشكل ابداعي.
وبأدوات بسيطة وإمكانيات محدودة قياساً بالقنوات المتخصصة فقد كان العمل المقدم مرضي للجمهور ووضع المشاهد في قلب الحدث لمعرفة تفاصيل مباريات فريقه الودية.
وتعتبر هذه التجارب نواة لقناة فضائية متخصصة لكل نادي بعد أن قدمت الكوادر الفنية عملاً رائع ينتظر الصقل والممارسة ليكون العمل في أم صوره.
ولم يكتف الناديين في نقل وقائع المباراة بل اضيف معلق من كل نادي وإن كانت الخبرة تنقصهم كثيرا إلا انهما وفقوا في التجربة الانترنتية.

[box title=”قناة الهلال السعودي” box_color=”#0b1665″]تميزت بوضع نتيجة المباراة على الشاشة.. اتخذت الكاميرا موقع مناسب ، تم استخدام الزوم بشكل احترافي وأضيف الشعار على الشاشة كخطوة جمالية.[/box]

[box title=”قناة النصر السعودي” box_color=”#f68f18″ title_color=”#0b195b”]تميزت بجودة النقل .. تمركز المصور في منتصف المدرج.. يركز النقل على المستطيل الأخضر .. استخدم الشعار على الشاشة بلمسة فنية[/box]

[youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=dLMQiJuUfZw”]

[note note_color=”#0c37d5″ text_color=”#fcfbee”]أهداف مباراة الهلال والكوكب من قناة الهلال[/note]

[youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=c4b8BhWYSs8&list”]

[note text_color=”#051c61″]أهداف النصر والرائد من قناة النصر[/note]

16