النادي يستعد لاحتضان اول لقاء رسمي على ملعبه

بالصور: إدارة الاهلي تتوعد المُقلدين .. واكتمال صفوف الفريق قبل الشعلة

تدريبات الاهلي 1

شهدت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي انتظام السباعي الدولي عبدالله معيوف – علي الزبيدي – أسامة هوساوي – كامل الموسى – منصور الحربي – تيسير الجاسم – مصطفى بصاص عقب نهاية فترة الإجازة الممنوحة لهم بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول في لقائه أمام العراق كما انخرط في التدريبات المحترف البرازيلي مارسيو موسورو بعد وصوله فجراً إلى جدة قادماً من بلاده , والذي شهد متابعة من نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على التدريبات التكتيكية وتطبيق اللاعبين لبعض الجمل المراد تنفيذها في لقاء الشعلة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.

وفي شأن آخر أشار فهد عيد أمين عام النادي إلى أن اللجنة المشكلة من إدارة النادي لمتابعة الإستعدادات لاستضافة مباريات الفريق الكروي الأول على ملعبه ستعقد اجتماعاً تنسيقياً مع شركة صلة الرياضية خلال اليومين المقبلين لتحديد منافذ بيع تذاكر مباريات الأهلي والشعلة والتي ستقام مساء الجمعة المقبل على ملعب النادي.

بيان أهلاوي

نحيط علم الجمهور الاهلاوي العزيز أن الطقم الجديد والذي ارتداه الفريق الاول لكرة القدم منذ مباراة النهضة لم يتم بيعه في الأسواق حتى تاريخه وان ما هو موجود حاليا في الاسواق هو طقم مقلد ولا يحمل في مضمونه الجودة التي يطلبها اللاعبون او الجمهور الاهلاوي العزيز.

كما نفيدكم بانه تم تزوير شعار قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي على الطقم المقلد وبيعه بطريقة محرمة شرعاً ونظاماً دون موافقة وتصريح من النادي.

وفي هذا الخصوص نود التاكيد بان الطقم الجديد سيتم بيعه حصريا عبر متجر النادي الاهلي في القريب العاجل ، مع علمنا بان الجمهور الاهلاوي حريص على دعم ناديه من خلال المنتجات التي تطرحها ادارة النادي وليس عبر الشراء المقلد والمحرم شرعا ونظاما.

وتود إدارة النادي الأهلي إحاطة وإبلاغ اصحاب المحلات الرياضية التي تقوم ببيع الطقم المقلد او استخدام شعار النادي الاهلي بطريق التزوير والتزييف بأن يتقو الله في ما يقومون به من تقليد وتزوير وان الادارة القانونية بالنادي ستتولى هذا الملف مع الجهات الرسمية لإيقاف العبث الحاصل والمستمر.

وأن الإدارة القانونية تعمل حالياً على حصر هذه المحلات والتشهير بها عبر المركز الاعلامي بالنادي لكافة الجماهير الاهلاوية لتقديم دورها في المحافظة على حقوق النادي.

تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 3 تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 تدريبات الاهلي 6 تدريبات الاهلي 7

19