ناصر الشمراني يطارد رقم ماجد عبدالله القياسية

الشمراني ناصريبدو ان تركيز مهاجم المتالق ناصر الشمراني نحو تحقيق الارقام القياسية فى بطولة الدوري السعودي واحاديثه الكثيرة عن نيته تحطيم هذه الارقام التى حققها الاسطورة ماجد عبدالله لاعب النصر السابق .
وهداف الكرة السعودية الاول يبدو انها الشغل الشاغل للمهاجم المتالق الذى انتقل الى الهلال من الشباب بعد سنوات من التالق بالشعار الابيض .

الشمراني سجل حتى الان (5) اهداف يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري السعودي حتى الجولة السادسه من الدوري ليصبح فى رصيد 115 هدف على بعد (74) هدف من الرقم التاريخي المسجل باسم ماجد عبدالله .الشمراني سجل سجل مع نادي الوحدة (16) هدف و ( 94 ) هدف مع نادي الشباب والان (5) اهداف مع الهلال والمسيرة لاتزال مستمره , وتمكن من ان يكون رابع لاعب يتخطي (100) هدف فى الدوري السعودي والوحيد من الجيل الحالي .

توج ناصر الشمراني مهاجم نادي الشباب بلقب هداف الدوري أربع مرات اثنتان منها مناصفة مع لاعب آخر كما حدث في موسم 2012 عندما تساوى مع البرازيلي فيكتور سيموس عند ختام المسابقة بواقع (21) هدف ونال لقب الهداف المرة الاولي منافصفة فى موسم 2009 برصيد 18 بالتساوي مع المغربي هشام بوشروان , ونال لقب الهداف منفردا مرتين الاولي فى عام 2008 برصيد 18 هدف والمرة الثانية فى عام 2011 برصيد 17 وهو بذلك يكون اللاعب الأقرب لمعادلة أو كسر الرقم التأريخي المسجل باسم مهاجم النصر ماجد عبدالله هداف الدوري ست مرات .

[note note_color=”#f7eede” text_color=”#573838″ radius=”5″]يعتبر ماجد عبدالله الهداف التاريخي للدوري السعودي حيث حقق لقب الهداف لست مرات[/note]

17