فهد بن خالد: الاهلي والاتحاد شرفا الوطن وننتظر الهلال

تلقى الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي اتصالاً هاتفيًا من الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال حيث هنأه خلال الاتصال بتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا مباركًا للإدارة الأهلاوية وأعضاء الشرف والجماهير بهذه المناسبة وشكر الأمير فهد بن خالد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مشاعره متمنيًا أن يكمل الهلال فرحة الكرة السعودية بالتأهل من أمام أولسان.

كما تلقى رئيس الأهلي مباركة رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد الذي تمنى للفرق السعودية التوفيق في مهمتها المقبلة وأن تكون كأس آسيا سعودية بمشيئة الله.

وعلى نفس الصعيد تلقى سموه اتصالاً هاتفيًا من رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد فايز الذي بارك لسموه تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا. وبادل الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي نظيره رئيس الاتحاد التهنئة بتأهل الاتحاد إلى هذا الدور ومواجهة شقيقه الأهلي وضمان تواجد سعودي في نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال الأمير فهد بن خالد عقب المباراة أهنيء الجماهير الرياضية السعودية بتأهل الأهلي والاتحاد لنصف نهائي دوري أبطال آسيا متطلعًا إلى أن يكمل الهلال مضلع الفرح بالتأهل غدا أمام أولسان الكوري؟

وأضاف سموه : لقد قدم لاعبو الأهلي بعزيمة الأبطال مستوىً مشرفًا ونتيجة كبيرة على خصم قوي وعنيد وأقدم لهم باسمي وباسم جماهير الأهلي كل الشكر على هذا المجهود والحماس والإصرار كما أشكر جماهير النادي الوفية على وقفتها الرائعة وهو ليس بمستغرب عليها وأتمنى أن تتواصل هذه الوقفة في المباريات المقبلة محليًا وآسيويًا ، وأشار إلى أنه لم يضمن التأهل إلا بعد الهدف الرابع كتأكيد على الحضور الإيجابي للفريق في الملعب وثقة اللاعبين في أنفسهم كما أثنى على دور رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وتواجد أعضاء الشرف مع الفريق في الملعب ومساندتهم له ..

16