الشباب يواصل تدريباته و عائلة توريس تؤجل وصوله – صور

تدريبات الشبابأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم السبت تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” ايميلو فيريرا”على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي . و انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت ” أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب .

و اخضع مدرب الفريق لاعبو الفريق ( رافينها و تميم الدوسري و عيسى المحياني و سعيد الدوسري و عبد المجيد الرويلي ) إلى تدريبات خاصة تمثلت في تسديد الكرات الثابتة والمتحركة .

فيما اخضع مدرب اللياقة اللاعب عيسى المحياني إلى تدريبات خاصة لياقية بعد انتهاء الحصة التدريبية وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعب.

و شهدت التدريبات مشاركة اللاعب حسن شراحيلي من الفريق الأولمبي فيما انخرط ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم (عمر الغامدي ،عبدالله الأسطا ،محمد العويس) في التدريبات الجماعية لليوم وذلك بعد انتهائهم من أداء فريضة الحج . و كذلك المحترف الكوري كواك تاي بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.

بينما شهدت التدريبات غياب الثلاثي (إبراهيم زايد ، صالح القميزي ، فهد الدوسري ) بسبب الإنفلونزا . و تأجل وصول المحترف الكولومبي اللاعب ماكنيلي توريس إلى العاصمة الرياض وذلك لعودته إلى بلاده لإحضار عائلته برفقته بعد فراغه من مشاركته الوطنية مع منتخب بلاده في اللقاء الأخير أمام البارغواي .

و على صعيد درجة الأولمبي واصل الفريق الأولمبي الكروي استعداداته مساء اليوم على ملعب النادي الرديف بقيادة المدرب ” عمار السويح ” وذلك استعداداً لمباراة النهضة يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.

و بدأت تدريبات الفريق بتمارين إحماء ولياقة بقيادة المدرب ” مشاري الصيرم ” عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أخضع من خلالها المجموعة الأولى إلى تدريبات هجومية تمثلت في: التعامل الأمثل مع الكرات البينية والعرضية، وسرعة نقل الكرة واختراق المدافعين. فيما أخضع المجموعة الثانية إلى تدريبات دفاعية اشتملت على: سرعة تخليص الكرة من المهاجمين وسرعة نقلها إلى لاعبي الوسط . في نهاية التدريبات أقام المدرب مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية.

تدريبات الشباب ‫(2)‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ تدريبات الشباب ‫‬

11