ضمن كأس الاتحاد الآسيوي:

الاتفاق يتلقى خسارة قاسية ويضعف حظوظه في التأهل لنصف النهائي – فيديو

فاز نادي الكويت على ضيفه الاتفاق السعودي بنتيجة كبيرة قوامها اربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن مباريات مرحلة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

بدأ الكويت المباراة بصورة مميزة في ال15 دقيقة الأولى للشوط الأول ليتوجها بتسجيله هدفين ملعوبين عن طريق محترفه التونسي عصام جمعة في الدقيقتين ال7 وال11 جاء الأول بعد تلقيه تمريرة جميلة من زميله وليد علي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى في حين اتى الثاني بعد مجهود فردي رائع من اللاعب نفسه.

تراجع الكويت بعد الهدفين تاركا الفرصة لفريق الاتفاق للتقدم الى الامام ليتمكن مهاجمه يوسف السالم من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة ال23 بعد تلقيه كرة طولية من احد زملائه ليستقبلها بشكل جيد ويودعها في المرمى واضاع بعدها الفريق السعودي اكثر من فرصة لادراك التعادل.

وفي الشوط الثاني للمباراة دخل الكويت بقوة بغية تسجيل هدف ثالث يريح الفريق قبل مباراة الاياب ليضيع له مهاجمه عبدالهادي الخميس فرصة محققة في الدقيقة ال53 قبل ان يتحصل وليد علي على ركلة جزاء سجل منها التونسي شادي الهمامي الهدف الثالث للكويت في الدقيقة ال57.

وشهدت الدقيقة ال58 من المباراة حالة طرد بحق لاعب الكويت وليد علي بعد تلقيه الانذار الثاني لتفرض واقعا جديدا في المباراة الا ان التنظيم المميز للفريق الكويتي واستبسال لاعبيه الكبير اضافة الى التغييرات الجيدة لمدربه قللت من تأثير هذا الطرد بل سجل هدفا رابعا عبر لاعبه ناصر القحطاني في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد مجهود مميز.

ولم يظهر فريق الاتفاق بمستوى جيد في الشوط الثاني بدليل عدم استثماره النقص العددي للفريق الكويتي الذي دام اكثر من نصف ساعة ليقطع الكويت وصيف النسخة الماضية للبطولة شوطا كبيرا للتأهل للمباراة النهائية للبطولة في مباراة الاياب المقررة في مدينة الدمام السعودية في ال21 من الشهر الجاري.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=TPtozT3_ZxE&feature=plcp[/youtube]

16