مناورة الأهلي مع الأولمبي تنتهي بالتعادل الإيجابي و موسورو يصل فجر الأحد – صور

تدريبات الاهلي ‫(2)‬فضل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي استبدال التدريب المسائي المعتاد بمناورة مع الفريق الأولمبي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث كان الفريق الأول السباق في التسجيل بفضل هدف الظهير الأيمن سعيد المولد، في حين سجل هدف التعادل للفريق الأولمبي اللاعب ريان الموسى .

ويهدف المدير الفني للفريق الأول فيتور بيريرا من إقامة هذه المناورة إدخال اللاعبين في أجواء المباريات والوقوف على مستوياتهم ومدى تطبيقهم لنهجه وأسلوبه، بالإضافة إلى رغبته في التعرف على مستوى لاعبي الفريق الأولمبي للاستعانة ببعض العناصر خلال المرحلة المقبلة .

وشهدت المناورة تألق حارس الفريق الأولمبي أحمد الرحيلي وشارك فيها من الفريق الأول اللاعبون : باسم العطا الله، عقيل بالغيث، محمد آل فتيل، محمد أمان، ماجد الخيبري، سعيد المولد، محسن العيسى، معتز الموسى، ياسر الفهمي، سلطان السوادي، صالح الشهري، فيما برز من الفريق الأولمبي اللاعبون : محمد الحارثي، رائد الغامدي، سعيد الربيعي، معتز هوساوي .

من جهة أخرى تقرر أن يصل اللاعب موسورو إلى جدة فجر بعد غد الأحد قادماً من البرازيل، حيث سيلتحق بالتدريبات فور وصوله، مع الإشارة إلى أنه لن يتمكن من المشاركة في اللقاء المقبل أمام الشعلة بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء .

إلى ذلك واصل اللاعبان البرازيليان فيكتور سيموس، وبرونو سيزار برنامجهما اللياقي بالدوران حول المضمار مع ملامسة فيكتور الكرة في الربع الأخير من التدريب .

تدريبات الاهلي ‫(3)‬ تدريبات الاهلي ‫(4)‬ تدريبات الاهلي ‫(5)‬ تدريبات الاهلي ‫‬تدريبات الاهليتدريبات الاهلي برونو سيزار

18